تظاهرات في الرينة،المشهد، كفركنا، باقة الغربية ومجد الكروم

وشارك في المظاهرة عدد من النشطاء و اعضاء وكوادر حزب التجمع الوطني الديمقراطي من بينهم القيادي عضو الكتب السياسي للتجمع غسان عثامنة ، ورفع المتظاهرون الشعارات المنددة بمخطط برافر ومنها: "شعبنا أقوى من بطشكم"، "، "تفريطك بها خيانة"، "قانون برافر= أبراتهايد"، "كلنا مع النقب"، "لن نرضى بسياسة التهجير"، "مخطط برافر مخطط عنصري بامتياز"، "برافر لن يمر"، "لن نسمح بنكبة جديدة في النقب.

تظاهرات في الرينة،المشهد، كفركنا، باقة الغربية ومجد الكروم

تظاهر العشرات من أهالي الرينة والمشهد بعد ظهر اليوم الأثنين في مركز بلدة  الرينة، وذلك تضامنا مع أهالي النقب ضد مخطط "برافر" .

وشارك في المظاهرة عدد من النشطاء  و اعضاء وكوادر حزب التجمع الوطني الديمقراطي من بينهم القيادي عضو الكتب السياسي للتجمع غسان عثامنة ، ورفع المتظاهرون الشعارات المنددة بمخطط برافر ومنها: "شعبنا أقوى من بطشكم"، "، "تفريطك بها خيانة"، "قانون برافر= أبراتهايد"، "كلنا مع النقب"، "لن نرضى بسياسة التهجير"، "مخطط برافر مخطط عنصري بامتياز"، "برافر لن يمر"، "لن نسمح بنكبة جديدة في النقب.
 

باقة الغربية:
شارك العشرات من أهالي باقة الغربية والمنطقة بعد صلاة عصر اليوم الاثنين في التظاهرة التي دعت لها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية حيث شارك في التظاهرة نشطاء من باقة، وجت، وزيمر، وقرية ميسر وذلك رفضًا وتصديًا لمشروع "برافر" ومحاولات اكسابه الصبغة القانونية.

وتأتي هذه التظاهرة ضمن سلسلة التظاهرات التي تُنظم على مفترقات الطرق الرئيسة في البلاد، وقد رفع المشاركون في التظاهرة اللافتات التي كُتب عليها شعارات باللغتين العربية والعبرية رافضة لمخطط برافر وتهجير الأهل في النقب، مثل( النكبة والتهجير مستمر) (وبرافر نكبة) (لندافع عن ارض النقب) ( برافر نكبة مستمرة ) وغيرها من الشعارات المنددة بالمخطط.

كفر كنا:
تظاهر مساء اليوم العشرات من كفركنا والمنطقة على مدخل كفركنا الرئيسي وذلك ضمن الفعاليات النضالية ضد مخطط "برافر" الاقتلاعي.

وشارك بالتظاهرة عدد من نشطاء  وكوادر  حزب التجمع الوطني الديمقراطيمن   ورفعوا الاعلام الفلسطينية و الشعارات المنددة بمخطط برافر.


مجد الكروم:
تظاهر مساء اليوم العشرات من اهالي مجد الكروم وعدد من النشطاء السياسيين وعدد كبير من اعضاء وكوادر وقيادات التجمع الوطني.
ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بمخطط برافر الاقتلاعي مؤكدين على اهمية مواصلة النضال والغاء المخطط.

 

التعليقات