محكمة الصلح في عكا وبئر السبع تنظر في طلب تمديد اعتقال العشرات من المتظاهرين

من جانبه أكد النائب جمال زحالقة أن "تصرف الشرطة انما هو الوجه الحقيقي لدولة اسرائيل ومؤسساتها التي تتغنى بالديمقراطية وتتصرف بعنصرية وتطرف اتجاه مواطنيها" وقال: "لا يمكن أن يمر هذا المخطط مر الكرام. نحن على قدر المواجهة اذا فرضت علينا المؤسسة الاسرائيلية المواجهة فنحن لها لن ولم نهاب

محكمة الصلح في عكا وبئر السبع تنظر في طلب تمديد اعتقال العشرات من المتظاهرين

تنظر محكمة الصلح في عكا وبئر السبع، في هذه الاثناء في طلب الشرطة بتمديد فترة اعتقال العشرات من الشبان والفتيات العرب الذين اعتقلوا خلال مظاهرات يوم امس الاثنين، في يوم االغضب نصرة لعرب النقب ضد مخطط برافر.


ويتواجد العشرات من عائلات المعتقلين والمتضامنين والناشطين امام محكمة الصلح في عكا وبئر السبع بانتظار الافرج عن المعتقلين او تمديد اعتقالهم.


وأعرب رجا اغبارية امن ابناء البلدعن امتعاضه واستهجانه لتصرف الشرطة مؤكدا أن ما فعله الشباب والجماهير العربية انما هو تعبير عن الرأي الرافض لمخطط برافر وقال: "نحن قلناها ونقولها لا نخاف ولا نهاب الشرطة ولا السجون. مخطط برافر لن ولم يمر مهما كلف الثمن".

من جانبه أكد النائب جمال زحالقة أن "تصرف الشرطة انما هو الوجه الحقيقي لدولة اسرائيل ومؤسساتها التي تتغنى بالديمقراطية وتتصرف بعنصرية وتطرف اتجاه مواطنيها" وقال: "لا يمكن أن يمر هذا المخطط مر الكرام. نحن على قدر المواجهة اذا فرضت علينا المؤسسة الاسرائيلية المواجهة فنحن لها لن ولم نهاب. مخطط برافر يجب أن يكون في سلة المهملات، فنحن نتضامن مع العائلات وسنبقى مع شبابنا حتى اطلاق سراحهم لأنه رمز للحرية ورمز للتضحية في سبيل الوطن والارض والمسكن

التعليقات