بئر السبع: الإفراج عن معتقلي مظاهرة الغضب

المعتقلون ينفون جميع التهم الموجهة لهم جملة وتفصيلا، مؤكدين أن الشرطة هي التي اعتدت على المتظاهرين، وأن التظاهر هو حق مشروع وقانوني ومن يتجاوز القانون هي الشرطة..

بئر السبع: الإفراج عن معتقلي مظاهرة الغضب

استجابت المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع قبل قليل للاستئناف الذي قدمه محامو الدفاع عن المعتقلين من النقب باسم المعتقلين الأربعة الذين اعتقلوا في مظاهرة الغضب يوم الاثنين، وهم من اصل ثلاثة عشر معتقلا أطلق سراحهم يوم أمس، الاربعاء ، حيث سيتم اطلاق سراح المعتقلين الأربعة خلال الساعات القادمة من اليوم الخميس.

وبهذا فقد تم الافراج عن جميع المعتقلين الذين اعتقلتهم الشرطة يوم الاثنين  خلال المظاهرات الاحتجاجية ضد مخطط برافر في النقب.

المحامي صابر أبو جامع من مؤسسة "ميزان" قال: إن قاضي المحكمة المركزية أقر الإفراج عن الأربعة اليوم بنفس شروط الإفراج المقيدة للمعتقلين الآخرين، ومنها الحبس المنزلي وكفالة المالية.

وأضاف المحامي صابر أبو جامع أنه من المتوقع أن يتم تقديم لوائح اتهام بحق عدد من المعتقلين الثلاثة عشر اليوم الخميس في محكمة الصلح والباقي في مطلع الاسبوع القادم.

هذا وينفي المعتقلون جميع التهم الموجهة لهم جملة وتفصيلا، مؤكدين أن الشرطة هي التي اعتدت على المتظاهرين، وأن التظاهر هو حق مشروع وقانوني ومن يتجاوز القانون هي الشرطة.

التعليقات