ام الفحم:الافراج عن الطبيب المعتقل بشبهة التحرش

المحامي عادل بويرات موكل الطبيب المذكور قال ان موكله قام بعمله وبواجبه المهني والانساني على اكمل وجه وان كافة هذه الادعاءات باطلة ومفبركة مؤكدا ان المحكمة والشرطه قاموا بكافة الفحوصات وعلى ذلك اثبت براءة الطبيب الفحماوي الذي قام بمهنته حسب القانون وحسب المعايير المصادق عليها بوزارة الصحة .

ام الفحم:الافراج عن الطبيب المعتقل بشبهة التحرش

المحامي عادل بويرات

 

افرجت محكمة الصلح في مدينة الخضيره بعد ظهر اليوم الاثنين، سراح الطبيب الفحماوي المشتبه بالتحرش دون قيد او شرط .
هذا وكان قد تم اعتقال الطبيب المذكور قبل عدة ايام بشبهة التحرش بعدد من المجندات الا ان كافة هذه الادعاءات فندت وتم اطلاق سراح الطبيب ظهر اليوم الاثنين من محكمة الصلح في مدينة الخضيره.


المحامي عادل بويرات موكل الطبيب المذكور قال ان موكله  قام بعمله وبواجبه المهني والانساني على اكمل وجه وان كافة هذه الادعاءات باطلة ومفبركة مؤكدا ان المحكمة والشرطه قاموا بكافة الفحوصات وعلى ذلك اثبت براءة الطبيب الفحماوي الذي قام بمهنته حسب القانون وحسب المعايير المصادق عليها بوزارة الصحة .

ابناء  عائلة الطبيب اكدوا ايضا ان كل هذه الادعاءات باطلة واشاروا ان ابنهم عمل كطبيب متفوق في مستشفى الخضيره وقام بعمله حسب الشروط القانونية والانسانية وان جميع الادعاءات كانت مفبركة وباطلة واشاروا ان هذه الاتهامات جاءت على خلفية رفض الطبيب اعطاء بعض المجندات اجازات مرضية،الامر الذي تحول الى عملية انتقام وتقديم شكوى ضده.


  كما وشكر افراد العائلة كل اهالي مدينة ام الفحم وكل من تضامن معهم ضد الاساءة لابنهم لاسيما وان الطبيب تربطه علاقة مودة مع الجميع .
 

التعليقات