في الذكرى الثامنة لمجزرة شفاعمرو: مسيرة مشاعل الأحد

دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن متهمي شفاعمرو، المتهمون بقتل الإرهابي نتان زادة مرتكب مجزرة شفاعمرو، إلى المشاركة في مسيرة مشاعل في الذكرى الثامنة للمجزرة إحياء لذكرى الشهداء وتضامنا مع المتهمين

في الذكرى الثامنة لمجزرة شفاعمرو: مسيرة مشاعل الأحد

دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن متهمي شفاعمرو، المتهمون بقتل الإرهابي نتان زادة مرتكب مجزرة شفاعمرو، إلى المشاركة في مسيرة مشاعل في الذكرى الثامنة للمجزرة إحياء لذكرى الشهداء وتضامنا مع المتهمين.

وجاء المسيرة ستبدأ في الثامنة من مساء يوم غد الأحد، من أمام مبنى بلدية شفاعمرو.

وفي دعوتها للمشاركة في إحياء ذكرى شهداء المجزرة، اعتبرت اللجنة الشعبية قرار المحكمة إدانة متهمي شفاعمرو بأنه قرار جائر ومعيب ومرفوض، ووجهت اللجنة الدعوة لجميع جماهير شفاعمرو والمنطقة لإحياء ذكرى الشهداء الذين سقطوا في المجزرة.

كما اعتبرت اللجنة قرار المحكمة على أنه "يتجاهل دفوعا جوهرية قدمت من قبل الدفاع، وحكمت خلافا لأسس وقوانين الحق والعدل.

وكانت المحكمة قد أدانت أربعة متهمين بالقضية بتهمة التسبب بالموت للإرهابي نتان زاده، كما أدانت اثنين من المتهمين بجريمة التسبب بالأذى في ظروف خطيرة لزادة، وبرأت متهما واحدا من هذا الملف. وأدانت أيضا ستة متهمين من أصل سبعة بتهمة التسبب بالفوضى، والتي سببت أضرار، وبرأت متهم واحد من هذه التهمة.

كما أدانت المحكمة في قرارها جميع المتهمين بتهمة الاعتداء على شرطي في ظروف خطيرة، وإزعاج شرطي في وقت أداء مهامه .

وردا على القرار الجائر، تدعو اللجنة الشعبية سكان شفاعمرو والمنطقة للالتفاف حول المسيرة المخططة يوم الأحد القريب دعما للمتهمين، وإحياء لذكرى الشهداء.

التعليقات