كفر مندا:ترتيبات لتنظيم المسيرة القطرية لهبة القدس والاقصى

واجمع الحاضرون ان هذا الحدث في غاية الأهمية وعليه يستدعي شد الهمم ورص الصفوف والتكاتف والتعاون من الجميع لاستقبال الوفود من جميع القرى والبلدات العربية التي سوف تحل ضيوفا على القرية والمشاركة بالمسيرة .

كفر مندا:ترتيبات لتنظيم المسيرة القطرية لهبة القدس والاقصى

عقدت لجنة المتابعة المحلية في كفرمند، مساء أمس اجتماعًا لها لتداول مسألة الترتيبات والتحضيرات اللازمة من اجل تنظيم المسيرة القطرية في ذكرى هبة القدس والأقصى. وكان تقرر  تنظيمها في القرية بتاريخ 01.10.2013. وحضر الاجتماع رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان،طه عبد الحليم، الشيخ محمد نمر عبد الحميد،  عاطف عالم، الشيخ فتحي زيدان،  انيس شناوي،  رائد زيدان،  سهيل زيدان، و حلمي عباس بشناق ممثلا عن عائلة الشهيد رامز بشناق.

وتقرر خلال الاجتماع دعوة اعضاء لجنة المتابعة القطرية برئاسة السيد محمد زيدان لعقد اجتماعهم التحضيري لهذه المناسبة في كفرمندا يوم الاربعاء 18.09.2013 بعد صلاة العصر.كما تقرر عقد اجتماع موسع يشمل جميع الأطر الاجتماعية والسياسية المنداوية يوم السبت 21.09.2013 للتنسيق والتحضير للمسيرة.


واجمع الحاضرون ان هذا الحدث في غاية الأهمية وعليه  يستدعي شد الهمم ورص الصفوف والتكاتف والتعاون من الجميع لاستقبال الوفود من جميع القرى والبلدات العربية التي سوف تحل ضيوفا على القرية والمشاركة بالمسيرة .
 

التعليقات