عرعرة النقب: مصرع طفلة علقت بين قضبان حديد النافذة

أشارت التحقيقات الأولية للشرطة إلى أن الطفلة تمكنت من إخراج جسدها من بين القضبان الحديدية للشباك، إلا أن رأسها علق بين القضبان. وعندما انتبه أحد أفراد عائلتها لذلك قام بتخليصها من بين القضبان، ونقلها بمركبته إلى شقيب السلام.

عرعرة النقب: مصرع طفلة علقت بين قضبان حديد النافذة

لقيت طفلة من عرعرة النقب تبلغ من العمر 6 سنوات مصرعها، صباح اليوم السبت، وذلك عندما حاولت الخروج من بيتها عن طريق القضبان الحديدية للشباك.

وأشارت التفاصيل الأولية إلى أن رأس الطفلة قد علق بين القضبان الحديدية، وفقدت وعيها. ونقلت لاحقا بمركبة خاصة إلى مفرق شقيب السلام.

وعمل المسعفون على تقديم الإسعافات الأولية لها، خاصة وأنها لم تكن تتنفس وتوقف قلبها عن النبض، ثم نقلت بحالة خطيرة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، إلا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة.

وأشارت التحقيقات الأولية للشرطة إلى أن الطفلة تمكنت من إخراج جسدها من بين القضبان الحديدية للشباك، إلا أن رأسها علق بين القضبان. وعندما انتبه أحد أفراد عائلتها لذلك قام بتخليصها من بين القضبان، ونقلها بمركبته إلى شقيب السلام.

يشار إلى أن الشرطة احتجزت أربعة من أبناء عائلة الطفلة للتحقيق معهم، ثم أخلت سبيلهم بعد انتهاء التحقيق. وأرسلت جثة الطفلة إلى معهد التشريح القضائي لتحديد سبب الوفاة.

التعليقات