لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة في الطيبة تقرر تنظيم اعتصام أمام البلدية يوم الخميس

وحضر الاجتماع عدد كبير من أعضاء لجنة المبادرة. وتم خلال الاجتماع طرح عدة اقتراحات عملية مثل تنظيم مظاهرات رفع شعارات في القدس امام وزارة الداخلية، والتظاهر بالقرب من مدخل الطيبة الرئيسي (الجسر). وقرر أعضاء اللجنة بعد مناقشة الاقتراحات المختلفة تنظيم اعتصام أمام مبنى البلدية، يوم الخميس في الساعة الثالثة من بعد الظهر.

لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة في الطيبة تقرر تنظيم  اعتصام أمام البلدية يوم الخميس

قررت لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة في  مدينة الطيبة، مساء أمس ، تنظيم اعتصام وتظاهرة رفع شعارات قبالة بلدية الطيبة يوم الخميس القادم الساعة الثالثة عصرا. وتأتي هذه الخطوة  استمرارا للنشاطات الاحتجاجية التي تقيمها اللجنة للتخلص من اللجنة المعينة واجراء انتخابات.

وحضر الاجتماع  عدد كبير من أعضاء لجنة المبادرة. وتم خلال الاجتماع طرح عدة اقتراحات عملية مثل تنظيم مظاهرات رفع شعارات في القدس امام وزارة الداخلية، والتظاهر بالقرب من مدخل الطيبة الرئيسي (الجسر). وقرر أعضاء اللجنة بعد مناقشة الاقتراحات المختلفة  تنظيم  اعتصام أمام مبنى البلدية، يوم الخميس في الساعة الثالثة من بعد الظهر. 

وقال الشيخ زياد جبارة  “ان اللجنة ستفحص إمكانية  نصل خيمة اعتصام في ساحة البلدية في المستقبل”.

ووجه أعضاء اللجنة رسالة  إلى جميع أهالي الطيبة بدون استثناء دعوهم عبرها للمشاركة في الاعتصام والتظاهرة المصادق عليها من قبل الشرطة، وذلك بهدف ممارسة الضغط الشعبي من اجل تخليص الطيبة من اللجنة المعينة مرة والى الابد.

التعليقات