عرابة البطوف: إلقاء قنبلة و إطلاق رصاص والشرطة تصل بعد ساعتين

أقدم مجهولون فجر اليوم، الاثنين، على إطلاق النار من سلاح رشاش يعتقد أنه من نوع "عوزي" على أحد المحلات التجارية في عرابة البطوف دون وقوع إصابات

عرابة البطوف: إلقاء قنبلة و إطلاق رصاص والشرطة تصل بعد ساعتين

أقدم مجهولون فجر اليوم، الاثنين، على إطلاق النار من سلاح رشاش يعتقد أنه من نوع "عوزي" على أحد المحلات التجارية في عرابة البطوف دون وقوع إصابات.

وعلم أن نحو 50 رصاصة من نوع السلاح الرشاش أطلقت على المحل التجاري بعد انتهاء العمل فيه وإغلاقه.

وقال ناصيف نصار صاحب المحل المستهدف: "ليس هناك أي سبب للاعتداء سوى أعمال الزعرنة. ليس لي أي أعداء بالمرة في البلدة وخارجها، وأنا أترك المحل ومفتاحه في بابه منذ سنوات، وهذا الأمر يعرفه غالبية من عرفني".

وأكّد نصار أن العمل نابع من هدف واحد ووحيد وهو الزعرنة.

وقال صاحب البيت عمر نهار بدارنة إن الاعتداء وقع عند الساعة الواحدة من فجر اليوم، وقد أفاق على صوت انفجار مما يشير إلى إلقاء قنبلة صوتية، ثم بدأ الجناة بإطلاق النار على المبنى.

وأضاف أنه شاهد سيارة بيضاء اللون وقفت أمام المبنى، وقام شخص بعد الخروج منها بفتح سلاحه ليبدأ بإطلاق النار من سلاح رشاش باتجاه البناية، ما أدى إلى أضرار مادية لحقت بواجهة المبنى ومحتوياته الداخلية.

وقال بدارنة: "اتصلت بالشرطة فور سماع طلقات النار، وقالوا لي إننا على علم بالحادث، وسنرسل قوة لمعالجة الموضوع، وبعد ساعة ونصف من الحادث عاودت الاتصال بالشرطة وأبلغوني أن الشرطة في طريقها للمكان.

يشار إلى أن الشرطة وصلت في ساعات متأخرة من فجر اليوم للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث علما أن الحادث وقعد عند الساعة الواحدة ليلا بينما وصلت الشرطة عند الثالثة فجرا.
 

التعليقات