اعتقال 4 مشتبهين بجريمة قتل الفنان شفيق كبها

الشرطة اعتقلت يوم أمس شابا من أم الفحم، وفي أعقاب التحقيق معه اعتقلت والدا وابنيه من أم الفحم أيضا بشبهة التورط في جريمة القتل

اعتقال 4 مشتبهين بجريمة قتل الفنان شفيق كبها

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية يوم أمس واليوم، الخميس، أربعة مشتبهين من سكان مدينة أم الفحم، وذلك بشبهة ارتكاب جريمة القتل التي راح ضحيتها الفنان المرحوم شفيق كبها من كفر قرع في الثاني والعشرين من الشهر الماضي تشرين أول/أكتوبر.

وعلم أنه مدد اعتقال أحد المتهمين يوم أمس لمدة ستة أيام، ومددت محكمة الصلح في مدينة حيفا مساء اليوم اعتقال ثلاثة متهمين آخرين هم أب وابناه (22 و 26 عاما)، حيث مدد اعتقال الأب بثلاثة أيام، ومدد اعتقال ولديه بخمسة أيام.

يذكر أن الفنان المرحوم كبها (53 عاما) أطلقت عليه النيران من دراجة نارية على مدخل مدينة أم الفحم، وذلك بعد وقت قصير من مشاركته في أحد الأعراس في المدينة.

كما تجدر الإشارة إلى أن الآلاف شاركوا في تشييع جثمان الفنان المغدور، وبعد أكثر من أسبوع على مقتله، جرت مظاهرة في كفر قرع شارك فيها الآلاف مطالبين بالاقتصاص من المجرمين وتقديمهم للمحاكمة.

وبحسب الشرطة فقد اعتقل أحد المشتبهين (22 عاما) يوم أمس، بشبهة التورط في جريمة القتل. وفي أعقاب التحقيق معه قامت الشرطة باعتقال ثلاثة آخرين، والد وابنيه، بشبهة التورط في الجريمة.

وبحسب الشرطة أيضا، فإنه رغم نفي المشتبهين للتهم، فإنها تعتقد أن المغدور كبها قتل انتقاما لرفضه إحياء أحد الأعراس لأحد أبناء عائلة المشتبيهن قبل سنة. ونقل عن مصادر في الشرطة قولها إن التحقيق لا يزال في بدايته، وأن الشبهات تشير إلى أن الوالد وابنيه سعوا للانتقام من كبها بسبب رفضه إحياء عرس قريب لهم.
 

التعليقات