جت المثلث: إطلاق سراح المتهمين في قضية مقتل الشاب عبد غرة

أصدرت محكمة الصلح في حيفا، يوم أمس الأول الأربعاء، قرارا بالإفراج عن المعتقلين في قضية مقتل الشاب عبد غرة، قبل نحو شهر، من قرية جت المثلث، وذلك لعدم توفر أدلة ضدهم

جت المثلث: إطلاق سراح المتهمين في قضية مقتل الشاب عبد غرة

المغدور عبد غرة والصورة الثانية للمحامي محمد درويش

أصدرت محكمة الصلح في حيفا، يوم أمس الأول الأربعاء، قرارا بالإفراج عن المعتقلين في قضية مقتل الشاب عبد غرة، قبل نحو شهر، من قرية جت المثلث، وذلك لعدم توفر أدلة ضدهم.

وقال المحامي محمد درويش، من قرية الفريديس، إن المحكمة برئاسة القاضية "كانتور" أصدرت قرار بالإفراج عن كل من عقل وتد وسامر وتد وعبد الله غرة، لعدم توفر أدلة ضدهم. كما رفضت المحكمة المركية في حيفا التماسا بخصوص المتهم عقل وتد لعدم توفر أدلة.

يذكر أن المرحوم الشاب عبد غرة قد قتل في العشرين من الشهر الماضي، وأصيب أربعة آخرون، وذلك بعد تعرضهم لإطلاق نار في مقهى "سهارى" على مدخل القرية.

وكان المرحوم (33 عاما) قد أصيب بجروح خطيرة، وتوفي لاحقا في مستشفى "هيلل يافي" في الخضيرة. ووصفت إصابة الباقين بأنها ما بين الخفيفة والمتوسطة، علما أن ثلاثة منهم من مدينة باقة الغربية وتتراوح أعمارهم ما بين 22 و 25 عاما.

وكان قد اقتحم مجهولون المقهى، وأطلق أحدهم أربع رصاصات باتجاه الشاب المرحوم غرة، ما تسبب بإصابته بصورة حرجة، ثم أطلق النار على المتواجدين في المكان فأصاب أربعة منهم بجروح.

التعليقات