الناصرة: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار

لقي الشاب عبد الرازق عابد من مدينة الناصرة مصرعه متاثرا بجراحه البالغة، وذلك في جريمة إطلاق نار وقعت منتصف الليل الفائت في الحارة الشرقية بالمدينة، حيث قام مجهول بإطلاق طلاق عيارات نارية صوب شابين بينما كانا يستقلان دراجة نارية

 الناصرة: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار

لقي الشاب عبد الرازق عابد من مدينة الناصرة مصرعه متاثرا بجراحه البالغة، وذلك في جريمة إطلاق نار وقعت منتصف الليل الفائت في الحارة الشرقية بالمدينة، حيث قام مجهول بإطلاق طلاق عيارات نارية صوب شابين بينما كانا يستقلان دراجة نارية عابرة مما أسفر عن مقتل أحدهما (19 عاما) متأثرا بجراحه البالغة، وإصابة الثاني (24 سنة) بجروح متوسطة.

وكان المرحوم قد أصيب في القسم العلوي من جسده بجراح حرجة نقل على إثرها إلى مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة لتلقي العلاج حيث أعلن عن وفاته هناك، بينما أصيب الشاب الآخر بجراح بالقسم السفلي من جسده، وصفت بالمتوسطة، ونقل أيضًا إلى المستشفى نفسه.

وعلم أن  المغدور هو الشاب عبد الرزاق إبراهيم عابد.

وتواصل قوات كبيرة من شرطة الناصره التي هرعت إلى المكان أعمال البحث عن مطلق النار الذي لاذ بالفرار.

وبحسب الشرطة فإنّ "شجارا وقع بين مجموعة من الشبان (19 وحتى 21 عامًا)، أسفرت عن إطلاق نيران باتجاه أحد الشبان وهو عبد الرزاق عابد من مدينة الناصرة، ما أسفر عن مقتله.

وقد قامت الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق الحارة الشرقية مكان وقوع الحادث، وباشرت التحقيق في الجريمة، ولم تتضح بعد هوية مطلق النيران.

وعلم أن الشرطة اعتقلت اثنين من المشتبهين (19 و21 عامًا)، من سكان الناصرة المشتبهين بضلوعهم في الحادث، وسيتم نقلهم إلى الوحدة المركزية للتحقيق في قضايا القتل.

التعليقات