عرابة البطوف: اوامر هدم ومماطلة في المصادقة على الخارطة الهيكلية

لمتابعة اوامر الهدم للمنازل غير المرخصة و المهددة بالهدم في حي وادي حصين عقد مجلس عرابة المحلي جلسة خاصة امس السبت بحضور اصحاب المنازل المهددة. وجاء ذلك بعد تلقى المواطن شريف لهواني امرا جديدا بالهدم لبنايته في حي وادي حصين بعد ان هدمتها السلطات قبل اشهر وقام باعادة البناء مرة اخرى . وشارك بالجلسة اهالي الحي وأعضاء المجلس حيث تم التشاور حول آخر المستجدات على الخارطة الهيكلية التي تنتظر المصادقة وخاصة في حي وادي حصين . وقد اعرب رئيس المجلس علي عاصله وأعضاء المجلس المحلي عن تفهمهم لاحتياجات المواطن شريف لهواني الا انهم وجهوا له اللوم بسبب اعادة بناء العائلة مرة اخرى لبيتهم رغم التهديد بهدم البناية من جديد،لاسيما وان الخارطة الهيكلية مطروحة على طاولة اللجنة اللوائية للتنظيم للمصادقة عليها الاسبوع القادم للحد من معاناة العديد من المواطنين" بحسب ادارة المجلس. شريف لهواني قال : "انا سأتوقف عن البناء والتزم بما تقرروه وانتظر المصادقة على الخارطة الهيكلية رغم الظروف القاهرة باحتياجات العائلة لبيت للتخلص من معاناتي ومعاناة عائلتي" . يشارالى ان أهالي حي وادي حصين يعانون الامرين منذ سنوات جراء المخالفات والغرامات بسبب عدم منحهم لمئات المنازل التراخيص المطلوبة .

عرابة البطوف: اوامر هدم ومماطلة في المصادقة على الخارطة الهيكلية

 لمتابعة اوامر الهدم للمنازل غير المرخصة و المهددة  بالهدم في حي وادي حصين عقد  مجلس عرابة المحلي جلسة خاصة امس السبت بحضور اصحاب المنازل المهددة.

وجاء ذلك بعد تلقى المواطن شريف لهواني امرا جديدا بالهدم لبنايته في حي وادي حصين بعد ان هدمتها السلطات  قبل اشهر وقام باعادة البناء مرة اخرى .

وشارك بالجلسة اهالي الحي وأعضاء المجلس حيث تم التشاور حول آخر المستجدات على الخارطة الهيكلية التي تنتظر المصادقة وخاصة في حي وادي حصين .

وقد اعرب رئيس المجلس علي عاصله وأعضاء المجلس المحلي عن تفهمهم لاحتياجات المواطن شريف لهواني الا انهم وجهوا  له اللوم بسبب اعادة بناء العائلة مرة اخرى لبيتهم رغم التهديد بهدم البناية من جديد،لاسيما وان  الخارطة الهيكلية مطروحة على طاولة اللجنة اللوائية للتنظيم للمصادقة عليها الاسبوع القادم للحد من معاناة العديد من المواطنين" بحسب ادارة المجلس.

شريف لهواني  قال : "انا سأتوقف عن البناء والتزم بما تقرروه وانتظر المصادقة على الخارطة الهيكلية رغم الظروف القاهرة باحتياجات العائلة لبيت للتخلص من معاناتي ومعاناة عائلتي" .

يشارالى ان أهالي حي وادي حصين يعانون الامرين منذ سنوات جراء المخالفات والغرامات بسبب عدم منحهم لمئات المنازل التراخيص المطلوبة .
 

التعليقات