الناصرة: مؤتمر صحافي عاجل في دار البلدية قبل صدور نتيجة صندوق "ذوي الاحتياجات

بدعوة من رئيس لجنة الانتخابات المحلية في الناصرة توفيق مروات تعقد بلدية الناصرة مؤتمر صحافي بحضور اعضائها من مختلف القوائم . ويأتي هذا المؤتمر قبيل الاعلان عن نتيجة فرز صندوق ذوي الاعاقات الذي من المتوقع ان تعلنه المحكمة المركزية فيالناصرة بعد الانتهاء من فرز 42 صوتاً في داخلية القدس، اضافة الى فرز 5 مغلفات. الناصرة: ترقّب وتوتر مع فرز أصوات محدودي الحركة للانتخابات المحلية وتسود حالة من الترقب في مدينة الناصرة ، بعد قرار المحكمة المركزية في مدينة الناصرة الذي أمرت من خلاله فتح صندوق محدودي الحركة الذي يحوي 42 صوتًا واحتسابها حيث كانت لجنة الانتخابات المحلية قد ألغته لأسباب عديدة. وتضمن القرار فرز أصوات محدودي الحركة اليوم الأربعاء في وزارة الداخلية في القدس بحضور ممثلين اثنين أحدهما من الجبهة والآخر عن قائمة ناصرتي، بحيث تسلم النتائج النهائية فيه للمحكمة المركزية في مدينة الناصرة، من اجل مواصلة البت بالاستئناف الذي قدمه علي سلام لاحتساب 22 صوتًا لم تحتسب لصالحه بعد عملية الفرز، بالإضافة الى اسئتناف آخر قدمه ويتعلق برشاوى انتخابات ضد رامز جرايسي. وكانت المحكمة قد رفضت الاستئناف الذي تقدم به رامز جرايسي وجبهة الناصرة من أجل احتساب الأصوات الملغية لصالح جرايسي وعددها 39 صوتًا.

الناصرة:  مؤتمر صحافي عاجل في دار البلدية قبل صدور نتيجة صندوق

 بدعوة من  رئيس لجنة الانتخابات المحلية في الناصرة  توفيق مروات تعقد  بلدية الناصرة مؤتمر صحافي بحضور اعضائها من مختلف القوائم .

ويأتي هذا المؤتمر قبيل الاعلان عن نتيجة فرز صندوق ذوي الاعاقات الذي من المتوقع ان تعلنه المحكمة المركزية فيالناصرة بعد الانتهاء من فرز 42 صوتاً في داخلية القدس، اضافة الى فرز 5 مغلفات.


الناصرة: ترقّب وتوتر مع فرز أصوات محدودي الحركة للانتخابات المحلية


وتسود حالة من الترقب في مدينة الناصرة ، بعد قرار المحكمة المركزية في مدينة الناصرة الذي أمرت من خلاله فتح صندوق محدودي الحركة الذي يحوي 42 صوتًا واحتسابها حيث كانت لجنة الانتخابات المحلية قد ألغته لأسباب عديدة.

وتضمن القرار فرز أصوات محدودي الحركة اليوم الأربعاء في وزارة الداخلية في القدس بحضور ممثلين اثنين أحدهما من الجبهة والآخر عن قائمة ناصرتي، بحيث تسلم النتائج النهائية فيه للمحكمة المركزية في مدينة الناصرة، من اجل مواصلة البت بالاستئناف الذي قدمه علي سلام لاحتساب 22 صوتًا لم تحتسب لصالحه بعد عملية الفرز، بالإضافة الى اسئتناف آخر قدمه ويتعلق برشاوى انتخابات ضد رامز جرايسي.

وكانت المحكمة قد رفضت الاستئناف الذي تقدم به رامز جرايسي وجبهة الناصرة من أجل احتساب الأصوات الملغية لصالح جرايسي وعددها 39 صوتًا.

التعليقات