اليوم في النقب: مظاهرة "الحسم"

وجهت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب نداء، طالبت خلاله اهالي النقب والداخل الفلسطيني بالمشاركة الشعبية الواسعة في المظاهرة اليوم الخميس 9/1 ، قبالة ما يسمى ب"سلطة تطوير البدو" غربي مستشفى "سوروكا" في بئر السبع. ومن المقرر ان تنطلق المظاهرة الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس تحت عنوان "مظاهرة الحسم" تصدّيًا لمُخطّط "برافر" الاقتلاعي، ورفضا لسياسة هدم البيوت المستمرة. وفي بيان صادر عن لجنة التوجيه العليا لعرب النقب جاء فيه "بادرت لجنة التوجيه على اتخاذ الخطوات اللازمة والضرورية لإنجاح المظاهرة وضمان مشاركة شعبية واسعة فيها من خلال تكثيف اعلانات في مداخل القرى والاماكن العامة وتسيير حافلات للسفر يوم المظاهرة من مختلف القرى في النقب وغيرها ". وجاء ايضا في البيان " تؤكد اللجنة على الدور المهم لمنتدى السلطات العربية في الجنوب في مناهضة الحملة الشرسة التي يمر بها النقب من هدم بيوت وتهجير واقتلاع , والمحاولات السلطوية لتمرير قانون "برافر" العنصري . وتؤكد اللجنة مجددا رفضها التام للملاحقات السياسية وحملات الاعتقال المستمرة بحق الشباب والنشطاء السياسيين في النقب وتدعو للافراج الفوري عن كافة المعتقلين.

 اليوم في النقب: مظاهرة

وجهت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب نداء، طالبت خلاله اهالي النقب والداخل الفلسطيني بالمشاركة الشعبية الواسعة في المظاهرة اليوم الخميس 9/1 ، قبالة ما يسمى ب"سلطة تطوير البدو" غربي مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.
ومن المقرر ان تنطلق المظاهرة الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس تحت عنوان "مظاهرة الحسم" تصدّيًا لمُخطّط "برافر" الاقتلاعي، ورفضا لسياسة هدم البيوت المستمرة.
وفي بيان صادر عن لجنة التوجيه العليا لعرب النقب جاء فيه "بادرت لجنة التوجيه على اتخاذ الخطوات اللازمة والضرورية لإنجاح المظاهرة وضمان مشاركة شعبية واسعة فيها من خلال تكثيف اعلانات في مداخل القرى والاماكن العامة وتسيير حافلات للسفر يوم المظاهرة من مختلف القرى في النقب وغيرها ".

وجاء ايضا في البيان " تؤكد اللجنة على الدور المهم لمنتدى السلطات العربية في الجنوب في مناهضة الحملة الشرسة التي يمر بها النقب من هدم بيوت وتهجير واقتلاع , والمحاولات السلطوية لتمرير قانون "برافر" العنصري .

وتؤكد اللجنة مجددا رفضها التام للملاحقات السياسية وحملات الاعتقال المستمرة بحق الشباب والنشطاء السياسيين في النقب وتدعو للافراج الفوري عن كافة المعتقلين.

التعليقات