كفر قاسم: أوامر اخلاء وهدم لـ 8 منازل

اقرت محكمة الصلح في مدينة "بيتح تكفا" أمس الاربعاء امر الاخلاء والهدم الاداري لثمانية مبانٍ في مدينة كفرقاسم ، كما وطالبت المحكمة في قرارها من اصحاب البيوت اخلائها للبدء في هدمها خلال 90 يوم. وعينت المحكمة يوم 29 من هذا الشهر موعد جلسة للنظر في موافقة الاهالي بالإخلاء والهدم ، والا سيكون قرار المحكمة ساري المفعول بتنفيذ الهدم خلال ثلاثة أشهر مع تغريم اصحاب البيوت بتكلفة الهدم والحراسة للعملية التي ستكلف مبالغ باهظة. وذكر المحامي عادل بدير قائلا : " كنا نأمل من المحكمة ان توافق على اعطائنا وقتا اطول للتفاوض مع "دائرة اراضي اسرائيل" ، لكن المدعية العامة فاجئتنا بتطورات جديدة في استكمال البناء في بعض القسائم ، وادعت ان عامل الردع لم يخف احدا من الاستمرار في البناء لذلك طالبت باصدار واقرار امر الهدم خلال فترة قصيرة، لكن هذا القرار في النهاية معناه هدم لمستقبل عائلات وابنائها في كفرقاسم".

كفر قاسم: أوامر اخلاء وهدم لـ 8 منازل

اقرت محكمة الصلح في مدينة "بيتح تكفا" أمس الاربعاء أمر الاخلاء والهدم الاداري لثمانية مبانٍ في مدينة كفرقاسم ، كما وطالبت المحكمة في قرارها من اصحاب البيوت اخلاءها للبدء في هدمها خلال 90 يوما.

وعينت المحكمة يوم 29 من هذا الشهر موعد جلسة للنظر في موافقة الاهالي بالإخلاء والهدم ، والا سيكون قرار المحكمة ساري المفعول بتنفيذ الهدم خلال ثلاثة أشهر مع تغريم اصحاب البيوت بتكلفة الهدم والحراسة للعملية التي ستكلف مبالغ باهظة.

وذكر المحامي عادل بدير قائلا : " كنا نأمل من المحكمة ان توافق على اعطائنا وقتا اطول للتفاوض مع "دائرة اراضي اسرائيل" ، لكن المدعية العامة فاجأتنا بتطورات جديدة في استكمال البناء في بعض القسائم ، وادعت ان عامل الردع لم يثني احدا عن الاستمرار في البناء، لذلك طالبت باصدار واقرار امر الهدم خلال فترة قصيرة، لكن هذا القرار في النهاية معناه هدم لمستقبل عائلات وابناأها في كفرقاسم".

التعليقات