يافا: اعتقال مشتبة بالضلوع في جريمة مقتل الشاب " اياد اليتيم "

علم موقع عرب 48 صباح اليوم الخميس أنه تم اعتقال مشتبه بجريمة مقتل المرحوم إياد اليتيم الذي قتل مطلع الاسبوع بعد ان قام مجهولون باطلاق الرصاص عليه. وبحسب الشرطة فان وحدة التحقيقات المركزية " اليمار" طاقم شعبة المباحث العامة، نجحت باعتقال مشتبة عربي 22 سنة من سكان يافا ، بقضية مقتل الشاب المرحوم "اياد اليتيم " 23 سنة والذي كان قد لقي مصرعة جراء عملية اطلاق نار التي كانت قد استهدفته في ساعات عصر يوم السبت 08.12.2012 بينما كان امام ساحة منزله في شارع "دودائيم "بمدينة يافا. ومن المقرر ان يتم احالته في ساعات نهار اليوم الخميس الى محكمة الصلح في تل ابيب لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

يافا: اعتقال مشتبة بالضلوع في جريمة مقتل الشاب

علم موقع عرب 48 صباح اليوم الخميس أنه تم اعتقال مشتبه بجريمة مقتل المرحوم إياد اليتيم الذي قتل مطلع الاسبوع بعد ان قام مجهولون باطلاق الرصاص عليه.

وبحسب الشرطة فان وحدة التحقيقات المركزية " اليمار"  طاقم شعبة المباحث العامة، نجحت باعتقال مشتبة عربي 22 سنة من سكان يافا ، بقضية مقتل الشاب المرحوم "اياد اليتيم " 23 سنة والذي كان قد لقي مصرعة جراء عملية اطلاق نار التي كانت قد استهدفته في ساعات عصر يوم السبت 08.12.2012 بينما كان  امام ساحة منزله  في شارع "دودائيم "بمدينة يافا.

ومن المقرر ان يتم احالته في ساعات نهار اليوم الخميس الى محكمة الصلح في تل ابيب لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

التعليقات