اتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب يعقد جلسة بقرية جلجولية بمشاركة جمعية " هيلا "

"وشارك في الاجتماع من الاتحاد المحامي فؤاد سلطاني- رئيس الاتحاد؛ احمد عبد الرؤوف جبارين- نائب رئيس الاتحاد؛ السيد احمد مصاروة- عضو سكرتارية؛ نادر يوسفين- عضو سكرتارية، ومحمد جميل شواهنة. فيما شارك الإجتماع من قبل "هيلا" كل من السيد داني دامسو- مدير عام الجمعية؛ السيدة نوچا- محامية ومستشارة قضائية؛ السيد عمي حاي- عضو جمعية هيلا، والسيدة تغريد شلاعطة- مستشارة قضائية ومسؤولة عن الوسط العربي بالجمعية.

اتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب يعقد جلسة بقرية جلجولية بمشاركة جمعية

 

 

عقد الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب بالمجتمع العربي اجتماعه الدورين اليوم الاثنين، بمشاركة جمعية "هيلا".

 وشارك في الاجتماع من الاتحاد المحامي فؤاد سلطاني- رئيس الاتحاد؛ احمد عبد الرؤوف جبارين- نائب رئيس الاتحاد؛ السيد احمد مصاروة- عضو سكرتارية؛ نادر يوسفين- عضو سكرتارية، ومحمد جميل شواهنة. فيما شارك الإجتماع من قبل "هيلا" كل من السيد داني دامسو- مدير عام الجمعية؛ السيدة نوچا- محامية ومستشارة قضائية؛ السيد عمي حاي- عضو جمعية هيلا، والسيدة تغريد شلاعطة- مستشارة قضائية ومسؤولة عن الوسط العربي بالجمعية.

خلال الإجتماع تم مناقشة موضوع الشراكة بالعمل والتعاون ما بين الاتحاد القطري وجمعية "هيلا" بكل ما يختص بأمور لجان أولياء الأمور وكيفية رفع وعي الأهالي لمسؤولياتهم تجاه عملية التعليمة ومشاركتهم بكل ما يختص برفع مستوى التعليم بالمجتمع العربي والذى يعاني الكثير من المشاكل، حيث اتفق الطرفان على عقد مؤتمر عام للجان أولياء الأمور وورشات تثقيفية لتعريف الأهالي على حقوقهم وواجباتهم ، كما واتفق على العمل سويا م اجل الوقوف الي جانب اي لجنة محلية او مدرسة تواجه اشكالية مع السلطات المحلية او مع الوزارة، إلى ذلك أتفق ايضا على التعاون بتقديم التماسات قضائية حول القضايا العالقة والمختلف عليها مع الوزارة .

وتعقيبًا على اللقاء أكد نائب رئيس الاتحاد احمد عبد الرؤوف جبارين على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات وأهمية الشراكة بالعمل سويا لنهوض بمستوى التعليم ونيل مطالب الأهالي ولجان الأمور التى تمثلهم

 

التعليقات