الطيبة: تقديم شكوى ضد رئيس اللجنة المعينة بتعيينات غير قانونية في البلدية

في اعقاب متابعة اعمال اللجنة المعينة في بلدية الطيبة قدم ايمن حاج يحيى عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وسكرتير الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني 48 (الرابطة)، من مدينة الطيبة، بلاغا للشرطة حول اعمال رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، اريك برامي ومديرة عام البلدية غاليت ليفي. ايمن حاج يحيى اكد ذلك وقال :” كمواطن في مدينة الطيبة وكمسؤول في حزب التجمع، قدمت شكوى في محطة شرطة الطيبة، ضد سلسلة التعيينات، التي تمت في الاشهر الاخيرة، من قبل برامي، وتحديدا تعيين غاليت ليفي مديرة عام البلدية، وتعيين تسفيكا بيركوفتش كمدير عام والاشغال والتطوير في البلدية”. واضاف حاج يحي:” قبل تقديم الشكوى اجتمعت مع قائد شرطة محطة الطيبة، وابلغته بكل وضوح ان هناك غليان شعبي في المدينة، قابل للانفجار بكل لحظة بسبب كل ما يجري في بلدية الطيبة وتحديدا كيفية التعامل مع المواطن عند دخوله بلدية الطيبة، وشعوره بالاغتراب في بلده، وما اقدمت عليه غاليت مؤخرا، بتهديد لجنة اولياء امور طلاب ابن سينا- ب “. وتابع حاج يحيى :”وابلغته اما ان تتصرف الشرطة واما يتصرف اهل الطيبة، والمطلوب اخراج غاليت من بلدية الطيبة فورا”، كما وابلغته ايضا ان طاقم محامي الحزب سيتابعون سلامة التحقيق وضمان عدم اهماله”. وابلغني من طرفه قائد الشرطة في محطة الطيبة بانه سيرفع الشكوى الى اعلى الجهات المسؤولة، وحسب ادعائه فان التحقيق سياخذ مجراه”. و بعد ذلك قمت بتقديم الشكوى الرسمية، وادليت بما لدي للمحقق المسؤول”.

الطيبة: تقديم شكوى ضد رئيس اللجنة المعينة  بتعيينات غير قانونية في البلدية

 في اعقاب متابعة اعمال اللجنة المعينة في بلدية الطيبة قدم ايمن حاج يحيى عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وسكرتير الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني 48 (الرابطة)، من مدينة الطيبة،  بلاغا  للشرطة حول اعمال رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة،  اريك برامي ومديرة عام البلدية  غاليت ليفي.

ايمن حاج يحيى اكد ذلك وقال :” كمواطن في مدينة الطيبة وكمسؤول في حزب التجمع، قدمت شكوى في محطة شرطة الطيبة، ضد سلسلة التعيينات، التي تمت في الاشهر الاخيرة، من قبل برامي، وتحديدا تعيين غاليت ليفي مديرة عام البلدية، وتعيين تسفيكا بيركوفتش كمدير عام والاشغال والتطوير في البلدية”.

واضاف حاج يحي:” قبل تقديم الشكوى اجتمعت مع قائد شرطة محطة الطيبة، وابلغته بكل وضوح ان هناك غليان شعبي في المدينة، قابل للانفجار بكل لحظة بسبب كل ما يجري في بلدية الطيبة وتحديدا كيفية التعامل مع المواطن عند دخوله بلدية الطيبة، وشعوره بالاغتراب في بلده، وما اقدمت عليه غاليت مؤخرا، بتهديد لجنة اولياء امور طلاب ابن سينا- ب “.

وتابع حاج يحيى :”وابلغته اما ان تتصرف الشرطة واما يتصرف اهل الطيبة، والمطلوب اخراج غاليت من بلدية الطيبة فورا”، كما وابلغته ايضا ان طاقم محامي الحزب سيتابعون سلامة التحقيق وضمان عدم اهماله”.  وابلغني من طرفه قائد الشرطة في محطة الطيبة بانه سيرفع الشكوى الى اعلى الجهات المسؤولة، وحسب ادعائه فان التحقيق سياخذ مجراه”.  و بعد ذلك قمت بتقديم الشكوى الرسمية، وادليت بما لدي للمحقق المسؤول”.

 

التعليقات