وادي عارة: اللجنة الشعبية تنظم جولة ميدانية على امتداد شارع 65 للوقوف على مخاطر توسيعه

نظمت اللجنة الشعبية للفاع عن الارض والمسكن في وادي عارة جولة ميدانية على امتداد شارع 65 للوقوف على مخاطر مشروع توسيعه، الذي من شانه ابتلاع مئات الدونمات من الاراضي العربية - كما تخطط وزارة الداخلية،وذلك بمشاركة رؤساء واعضاء السلطات المحلية العربية في المنطقة وناشطين واصحاب الاراضي المتضررة. وكانت نقطة التجمع والانطلاقة من مدخل قرية اللجون بالقرب من مفرق مجدو على محور شارع 65 وشملت الجولة الميدانية محطات مهمة جدا لابراز حجم الضرر الذي سينجم جراء توسعة وتغييرات شارع وادي عارة . وتاتي هذه الجولة بمبادرة لجنة التنظيم المحلية المحلية ، ومهندسي وممثلي السلطات المحلية كفر قرع ، وعرعرة، وام الفحم وطلعة عارة ،واللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في وادي عارة ، والمركز العربي للتخطيط البديل . وقال رئيس اللجنة الشعبية احمد ملحم :"هذا المخطط سيفرض واقعا جديدا وغريبا عن طبيعة منطقة وادي عارة ، واقعا يتجاهل المصالح التجارية والورش الصناعية وكروم الزيتون واللوزيات المتناثرة على طول شارع وادي عارة من كلا طريفيه ، كما انه سيفرض اغلاقات لعدد من القرى والبلدات التي ارتبطت تاريخيا بهذا الشريان الرئيسي" .

وادي عارة: اللجنة الشعبية  تنظم جولة ميدانية على امتداد شارع 65 للوقوف على مخاطر توسيعه

نظمت اللجنة الشعبية للفاع عن الارض والمسكن في وادي عارة جولة ميدانية على امتداد شارع 65 للوقوف على مخاطر مشروع توسيعه، الذي من شانه ابتلاع مئات الدونمات من الاراضي العربية - كما تخطط وزارة الداخلية،وذلك بمشاركة رؤساء واعضاء السلطات المحلية العربية في المنطقة وناشطين واصحاب الاراضي المتضررة.

وكانت نقطة التجمع والانطلاقة من مدخل قرية اللجون بالقرب من مفرق مجدو على محور شارع 65  وشملت الجولة الميدانية محطات مهمة جدا لابراز حجم الضرر الذي سينجم جراء توسعة وتغييرات شارع وادي عارة .

وتاتي هذه الجولة بمبادرة لجنة التنظيم المحلية المحلية ، ومهندسي وممثلي السلطات المحلية كفر قرع ، وعرعرة، وام الفحم وطلعة عارة ،واللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في وادي عارة ، والمركز العربي للتخطيط البديل .

وقال رئيس اللجنة الشعبية احمد ملحم  :"هذا المخطط سيفرض واقعا جديدا وغريبا عن طبيعة منطقة وادي عارة ، واقعا يتجاهل المصالح التجارية والورش الصناعية وكروم الزيتون واللوزيات المتناثرة على طول شارع وادي عارة من كلا طريفيه ، كما انه سيفرض اغلاقات لعدد من القرى والبلدات التي ارتبطت تاريخيا بهذا الشريان الرئيسي" .
 

التعليقات