كتابات "الموت للعرب" في احياء تل ابيب

في تكرار للموجة العنصرية ضد العرب بالاونة الاخيرة تم صباح اليوم الخميس، في مدينة تل ابيب، اكتشاف كتابات باللون الأزق على 4 جدران بناية سكنية في مدينة تل ابيب باللغة العبرية والتي تضمنت ما معناه بالعربية: الموت للعرب- هبوعيل مسادة-" وتم التوقيع تحت كل عبارة بالحرفين”MF " . وقالت الشرطة انه" تم حوالي الساعة 01:30 من بعد منتصف الليلة الماضية استلام بلاغ في بدالة الشرطة المركزية حول عدة شبان تمت مشاهدتهم وهم يكتبون في شارع "بار كوخبا" زاوية "ديزنغوف " في تل ابيب. وقام افراد دورية من المتجولين الذين سارعوا الى المكان بالعثور على شابين يهوديين (18 و 27 عاما) من سكان مدينة ريشون لتسيون، تم اعتقالهما واحالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية. هذا، وعثر في المنطقة هناك على حوالي 15 كتابة تحمل رسم الحرفين:MF لا غير، وذلك على طول الشارع" .

كتابات

في تكرار للموجة العنصرية ضد العرب بالاونة الاخيرة تم صباح اليوم الخميس، في مدينة تل ابيب، اكتشاف كتابات  باللون الأزق على 4 جدران بناية سكنية في مدينة تل ابيب باللغة العبرية والتي تضمنت ما معناه بالعربية: الموت للعرب- هبوعيل مسادة-" وتم التوقيع تحت كل عبارة بالحرفين”MF " .
وقالت الشرطة انه" تم حوالي الساعة 01:30 من بعد منتصف الليلة الماضية استلام بلاغ في بدالة الشرطة المركزية حول عدة شبان تمت مشاهدتهم وهم يكتبون في شارع "بار كوخبا" زاوية "ديزنغوف " في تل ابيب. وقام افراد دورية من المتجولين الذين سارعوا الى المكان بالعثور على شابين يهوديين (18 و 27 عاما) من سكان مدينة ريشون لتسيون، تم اعتقالهما واحالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية. هذا، وعثر في المنطقة هناك على حوالي 15 كتابة تحمل رسم الحرفين:MF لا غير، وذلك على طول الشارع" .

التعليقات