كفر برا: وفاة فطين عاصي ضحية جريمة اطلاق النار

توفي الليلة الماضية فطين موسى عاصي من كفر برا بالمثلث الجنوبي متاثرا بجراحه البالغة> وكان الاطباء في مستشفى "مئير" قد اعلنوا الليلة الماضية عن وفاة المصاب باطلاق النار العشوائي قبل نحو ثلاثة اشهر في قرية كفر برا. وكان المرحوم قد اصيب خلال شجار وقع بين مجموعتين خلالها تم اطلاق النيران بشكل عشوائي بعدما مر المرحوم بالصدفة قرب المكان بحيث اصابته عيارات نارية بجراح بالغه، خضع على اثرها لعمليات جراحيه في المستشفى، الى ان اُعلن الليلة عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه. هذا وترك المرحوم خلفه زوجة ثاكل وثلاثة اطفال. يشار الى ان ملف التحقيق يعالج في شرطة المركز بحيث تم اعتقال ثلاثة مشبوهين بالضلوع في هذه الجريمة، وتم تمديد اعتقالهم بين الحين والاخر الى ان مددت محكمة الصلح في كفار سابا اعتقالهم حتى انهاء الاجراءات القانونية .

كفر برا: وفاة  فطين عاصي ضحية جريمة اطلاق النار

توفي الليلة الماضية فطين موسى عاصي من كفر برا بالمثلث الجنوبي  متاثرا بجراحه البالغة>

وكان الاطباء  في مستشفى "مئير" قد اعلنوا الليلة الماضية عن وفاة المصاب باطلاق النار العشوائي قبل نحو ثلاثة اشهر في قرية كفر برا.

وكان المرحوم قد اصيب خلال شجار وقع بين مجموعتين خلالها تم اطلاق النيران بشكل عشوائي بعدما مر المرحوم بالصدفة  قرب المكان بحيث اصابته عيارات  نارية بجراح بالغه، خضع على اثرها لعمليات جراحيه في المستشفى، الى ان اُعلن الليلة عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه.
هذا وترك المرحوم خلفه زوجة ثاكل وثلاثة اطفال.


يشار الى ان ملف التحقيق يعالج في شرطة  المركز بحيث تم اعتقال ثلاثة مشبوهين بالضلوع في هذه الجريمة، وتم تمديد اعتقالهم بين الحين والاخر الى ان مددت محكمة الصلح في كفار سابا اعتقالهم حتى انهاء الاجراءات القانونية .
 

التعليقات