معاوية: إعلان الإضراب بعد مصرع طفلة برصاصة طائشة

تشهد بلدة معاوية في المثلث، اليوم الثلاثاء، إضرابا يشمل كافة المؤسسات فيها، وذلك بعد الإعلان عن وفاة الطفلة بيان صبحي غول البالغة من العمر 8 أعوام بسبب تعرضها لرصاصة طائشه برأسها قبل يومين

معاوية: إعلان الإضراب بعد مصرع طفلة برصاصة طائشة

تشهد بلدة معاوية في المثلث، اليوم الثلاثاء، إضرابا يشمل كافة المؤسسات فيها، وذلك بعد الإعلان عن وفاة الطفلة بيان صبحي غول البالغة من العمر 8 أعوام بسبب تعرضها لرصاصة طائشه برأسها قبل يومين.

ومن المقرر أن تشهد البلدة اليوم إضرابا يشمل كافة المؤسسات بما فيها المؤسسات التعليمية، وذلك وسط  حزن شديد وغضب عارم جراء انتشار الأسلحة وتفشي الجريمة وتنديدا بتقاعس الشرطة.

وقال بيان صادرعن "وحدة بسمة للتغيير" إن أهالي قرية معاوية يستنكرون ويدينون بشدة ظاهرة إطلاق النار في القرى العربية، ويعتبرون الظاهرة جريمة كبرى يجب محاربتها على جميع المستويات القانونية والتربوية والاجتماعية، لما تشكله من خطر ماثل على حياة الأبرياء.

وجاء في البيان "نعلن إضرابًا شاملا يشمل كل مرافق القرية التجارية والتعليمية بكل مراحلها وغيرها، اليوم الثلاثاء الموافق 28/01/2014 تضامنا مع أهل الفقيدة أولا، واحتجاجًا على عمليات إطلاق النار والبلطجة التي باتت متفشيّةً وسُنةً متبعة عند بعض المتهورين من أبناء قريتنا، عل وعسى ان تنقرض هذه الظاهرة المقيتة الخطرة".

ودعا البيان الجميع إلى الالتزام بالإضراب حتّى يعلم كل من تسوّل له نفسه إطلاق النار بالخفاء أنّ أهل القرية والمجتمع سيقفون دائمًا بوجه هذه الأعمال الإجرامية البشعة.

وحمل البيان الشرطة المسؤولية تجاه هذه الظاهرة المتفشية.
 

التعليقات