نصب لافتة على دوار بلدية شفاعمرو تعد ايام الاسر لمداني شفاعمرو

تم يوم امس الاحد ، نصب لافتة على دوار بلدية شفاعمرو تعد أيام الاسر لمداني شفاعمرو. وتم نصب اللوحة بعد مرور 36 يوم على بدأ محكومية الابطال . هذا وسيتم تغيير اللافتة مع مرور كل يوم سجن لابطال شفاعمرو. وقد كُتب على اللافتة " ليس بعد الليل الا فجر مجد يتسامى " . يذكر ان إدارة البلدية قامت بالمصادقة على الطلب الذي تقدم به عضو بلدية شفاعمرو عن التحالف الوطني الديمقراطي مراد حداد. واعتبر حداد في تعقيبه ان رمزية اللافتة لها اثر كبير لدى مداني شفاعمرو واهاليهم كونها تأكد ان القضية خالدة في ذهن الشفاعمريين كافة ، وان المدينة وأهلها سيرافقون حلم المدانين بالحرية يوما بعد يوم. ووجه حداد تحية الى الفنان رازي نجار على التصميم الرائع.

نصب لافتة على دوار بلدية شفاعمرو تعد ايام الاسر لمداني شفاعمرو

تم يوم امس الاحد ، نصب لافتة على دوار بلدية شفاعمرو تعد أيام الاسر لمداني شفاعمرو. وتم نصب اللوحة بعد مرور 36 يوم على بدأ محكومية الابطال . هذا وسيتم تغيير اللافتة مع مرور كل يوم سجن لابطال شفاعمرو. وقد كُتب على اللافتة " ليس بعد الليل الا  فجر مجد يتسامى " .

يذكر ان إدارة البلدية قامت بالمصادقة على الطلب الذي تقدم به عضو بلدية شفاعمرو عن التحالف الوطني الديمقراطي مراد حداد.
واعتبر حداد في تعقيبه ان رمزية اللافتة لها اثر كبير لدى مداني شفاعمرو واهاليهم كونها تأكد ان القضية خالدة في ذهن الشفاعمريين كافة ، وان المدينة وأهلها سيرافقون حلم المدانين بالحرية يوما بعد يوم.

ووجه حداد تحية الى الفنان رازي نجار على التصميم الرائع.  

التعليقات