عكا: احمد سعدي يهدد بالانتحار ويطالب بضمانات لعودة العائلة الى منزلها بعد الترميم

بعد كارثة عكا وما خلفته من اضرار معنوية ونفسية هدد الشاب احمد سعدي امس الاحد بالقاء نفسه من علو 20 مترا اذا لم يتلق ضمانات من بلدية عكا بإزالة الخطر من المبنى الملاصق لبيته دون الحاق الاضرار بمنزله وايجاد مسكن بديل للعائلة حتى يتم الانتهاء من عملية الترميم.. وهدد وقال سألقي بنفسي الى الزقاق اذا لم اتلق ضمانات من البلدية بعدم الحاق أي ضرر بمنزلنا اثناء عملية ازالة الخطر من المبنى الذي تهدم". ويذكر ان عائلة توفيق سعدي والابن أحمد سعدي وزوجته نردين وباقي افراد العائلة كانوا قد عادوا للسكن في منزلهم الذي تضرر من الانفجار واصبح غير ملائم للسكن، وذلك تخوفا من عدم اعادتم بعد ترميم المنزل، وعدم وجود سكن بديل، واليوم بعد ان حاول أحمد سعدي الانتحار تمكن نائب رئيس البلدية والشيخ عباس زكور والمقاول ومهندس البلدية من التوقيع على اتفاقية التي تنص على ترميم المنزل بالشكل الصحيح وتوفير منزل بديل لهم حتى انتهاء الترميمات.

عكا: احمد سعدي يهدد بالانتحار ويطالب بضمانات لعودة العائلة الى منزلها بعد الترميم

 بعد كارثة عكا وما خلفته من اضرار معنوية ونفسية هدد الشاب احمد سعدي امس الاحد بالقاء نفسه من علو 20 مترا اذا لم يتلق ضمانات من بلدية عكا بإزالة الخطر من المبنى الملاصق لبيته دون الحاق الاضرار بمنزله وايجاد مسكن بديل للعائلة حتى يتم الانتهاء من عملية الترميم..


وهدد وقال سألقي بنفسي الى الزقاق اذا لم اتلق ضمانات من البلدية بعدم الحاق أي ضرر بمنزلنا اثناء عملية ازالة الخطر من المبنى الذي تهدم".


ويذكر ان عائلة توفيق سعدي والابن أحمد سعدي وزوجته نردين وباقي افراد العائلة كانوا قد عادوا للسكن في منزلهم الذي تضرر من الانفجار واصبح غير ملائم للسكن، وذلك تخوفا من عدم اعادتم بعد ترميم المنزل، وعدم وجود سكن بديل، واليوم بعد ان حاول أحمد سعدي  الانتحار تمكن نائب رئيس البلدية والشيخ عباس زكور والمقاول ومهندس البلدية من التوقيع على اتفاقية التي تنص على ترميم المنزل بالشكل الصحيح وتوفير منزل بديل لهم حتى انتهاء الترميمات.

التعليقات