ام الفحم: الشعبية للدفاع عن الروحة تدعو اصحاب الأراضي للاجتماع باللجنة اللوائية

استمرارا للتصدي لمخطط خط الكهرباء على أراضي الروحة، دعت "اللجنة الشعبية للدفاع عن اراضي الروحة" المواطنين أصحاب أراضي الروحة التي يمر منها خط الكهرباء المقترح، للمشاركة اليوم الخميس في جلسة استماع الاعتراضات في مقر اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء في مدينة حيفا، كما ودعت اللجنة رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة للمشاركة في اسماع الاعتراضات. هذا وسيكون السفر اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا والتجمع في منطقة الكينا امام بيتسا المثلث. يشار الى ان تمرير خط الكهرباء من اراضي الروحة سيقتطع مئات الدونمات من الاراضي العربية بالروحة.

ام الفحم: الشعبية للدفاع عن الروحة تدعو اصحاب الأراضي للاجتماع باللجنة اللوائية

استمرارا للتصدي لمخطط خط الكهرباء على أراضي الروحة، دعت "اللجنة الشعبية للدفاع عن اراضي الروحة" المواطنين أصحاب أراضي الروحة التي يمر منها خط الكهرباء المقترح،  للمشاركة اليوم الخميس في جلسة استماع الاعتراضات في مقر اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء في مدينة حيفا، كما ودعت اللجنة رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة للمشاركة في اسماع الاعتراضات.

هذا وسيكون  السفر اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا والتجمع في منطقة الكينا امام بيتسا المثلث.  يشار الى ان تمرير خط الكهرباء من اراضي الروحة سيقتطع مئات الدونمات من الاراضي العربية بالروحة.
 

التعليقات