عابر وادي عارة: اليوم الثلاثاء جلسة هامّة للاستماع للاعتراضات

دعت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء اليوم الثلاثاء الى جلسة ثانية للاستماع لاعتراضات المواطنين ضد مخطط شارع عابر وادي عارة وذلك في مكاتب اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في حيفا شارع يافا الطابق الرابع. هذا وقد تلقّت اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن – وادي عارة برئاسة احمد ملحم دعوة للمشاركة في الجلسة والتي دعت بدورها الاهالي للمشاركة للتعبير عن استنكارهم وشجبهم لهذا المخطط الشرس الذي يوشك على اغتصاب الاراضي والاملاك الخاصة في وادي عارة. وقد تم ارسال الدعوة للكثيرين ممن يهمهم الشأن من المواطنين اصحاب الاراضي المهددة ومن المحامين الذين يعالجون هذه القضية. هذا وسيَمثُل كل مدعو في ساعة محددة تم تعيينها له والتي من خلالها بامكانه التعبير عن اعتراضاته كما باستطاعته الاستعانة باي مادة يرتأي ضرورة عرضها خلال الجلسة.

 عابر وادي عارة: اليوم الثلاثاء جلسة هامّة للاستماع للاعتراضات

دعت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء  اليوم الثلاثاء الى جلسة ثانية للاستماع لاعتراضات المواطنين ضد مخطط شارع عابر وادي عارة وذلك  في مكاتب اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في حيفا شارع يافا الطابق الرابع.

هذا وقد تلقّت اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن – وادي عارة برئاسة احمد ملحم دعوة للمشاركة في الجلسة والتي دعت بدورها  الاهالي للمشاركة  للتعبير عن استنكارهم وشجبهم لهذا المخطط الشرس الذي يوشك على اغتصاب الاراضي والاملاك الخاصة  في وادي عارة.

وقد تم ارسال الدعوة للكثيرين ممن يهمهم الشأن من المواطنين اصحاب الاراضي المهددة ومن المحامين الذين يعالجون هذه القضية.
هذا وسيَمثُل كل مدعو في ساعة محددة تم تعيينها له والتي من خلالها بامكانه التعبير عن اعتراضاته كما باستطاعته الاستعانة باي مادة يرتأي ضرورة عرضها خلال الجلسة.

التعليقات