احتجاجا على اوامر الهدم في قلنسوة: تهديد بالاضراب عن الطعام

هدد أصحاب المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوه بالاضراب عن الطعام إذا ما قامت السلطات الاسرائيلية بهدم منازلهم. واعتبر أصحاب المنازل المهددة انهم سيفقدون المأوى لهم ولاطفالهم فيما اذا نفذت السلطات اوامر هدم المنازل، وكذلك دفعهم غرامات طائلة مخالفات واجرة محامين بغرض الحصول على تراخيص دون جدوى. وقرر اصحاب المنازل مع اشتداد التوتر والقلق في تقرير مصير المنازل الى تصعيد عملهم الاحتجاجي ،ورغم النضال الجماهيري الا ان التوافد لخيمة الاعتصام ضئيل جدا في الايام الماضيه. وناشد اصحاب المنازل واللجان الشعبية "قلنسوه الطيبه" جمهور المواطنين بالتوافد لخيمة الاعتصام والتواجد الجماهيري للوقوف الى جانب اصحاب المنازل والتي باتت حياتهم في خطر.

احتجاجا على اوامر الهدم في قلنسوة:  تهديد بالاضراب عن الطعام

هدد أصحاب المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوه  بالاضراب عن الطعام إذا ما قامت السلطات الاسرائيلية بهدم منازلهم.
واعتبر أصحاب المنازل المهددة انهم سيفقدون المأوى لهم ولاطفالهم فيما اذا نفذت السلطات اوامر هدم المنازل، وكذلك دفعهم غرامات طائلة مخالفات واجرة محامين بغرض الحصول على تراخيص دون جدوى.
وقرر اصحاب المنازل مع اشتداد التوتر والقلق في تقرير مصير المنازل الى تصعيد عملهم الاحتجاجي ،ورغم النضال الجماهيري الا ان التوافد لخيمة الاعتصام ضئيل جدا في الايام الماضيه.
وناشد اصحاب المنازل واللجان الشعبية "قلنسوه الطيبه" جمهور المواطنين بالتوافد لخيمة الاعتصام والتواجد الجماهيري للوقوف الى جانب اصحاب المنازل والتي باتت حياتهم في خطر.

التعليقات