مطالبة بإقالة رجال الشرطة المعتدين على المعلمة رلى ملحم وإحالتهم للمحاكمة

بعث المحامي فؤاد سلطاني، رئيس الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، برسالة شديدة اللهجة للمفتش العام للشرطة يوحانان دانينو، طالبه فيها بإقالة رجال الشرطة الذين قاموا بالاعتداء على المربية رلى ملحم في مدرسة أبو غوش الثانوية. كما طالب بإحالتهم للمحاكمة

مطالبة بإقالة رجال الشرطة المعتدين على المعلمة رلى ملحم وإحالتهم للمحاكمة

بعث المحامي فؤاد سلطاني، رئيس الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، برسالة شديدة اللهجة للمفتش العام للشرطة يوحانان دانينو، طالبه فيها بإقالة رجال الشرطة الذين قاموا بالاعتداء على المربية رلى ملحم في مدرسة أبو غوش الثانوية. كما طالب بإحالتهم للمحاكمة.

هذا وكان الاتحاد القطري قد أصدر بياناً ندد من خلاله بتصرفات الشرطة مع المعلمة المذكورة، والتي تعرضت لاعتداء همجي من قِبل رجال شرطه كانوا دُعوا من قبل مدير المدرسة لإخراجها من المدرسة.

وأعلن الاتحاد القطري تضامنه مع المعلمة، وحيا الطلاب والأهالي على موقفهم الداعم للمعلمة ووقوفهم معها.

من ناحية أخرى دعا الاتحاد القطري وزارة المعارف باتخاذ كل الإجراءات اللازمة بحق المسؤولين عما حدث مع المعلمة، واستخلاص العبر، خاصة في السنة التي انتهج فيها برنامج "الآخر هو أنا" من قبل وزارة المعارف.

وفي سياق آخر نوه الاتحاد القطري إلى صدور بيانات موقعة باسم "لجنة أولياء الأمور القطرية"، وأكد أنه لا وجود لجسم كهذا في الوسط العربي، وأن الاتحاد القطري هوالجسم الوحيد المنتخب الذي يمثل أولياء الامور في البلاد. وطالب الاتحاد القطري وسائل الإعلام بفحص مصدر البيانات التي تصلهم بهذا الخصوص.

التعليقات