لجنة التوجيه لعرب النقب: مسيرة يوم الأرض 30/3 في قرية صويوين

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب مساء أمس الأحد اجتماعها الأسبوعي حيث أقرت فعاليات ونشاطات يوم الأرض الذي تصادف ذكراه يوم الأحد المقبل ( 30/3/2014 ) وقد خلص الاجتماع إلى ما يلي : 1. التأكيد على الإضراب العام والشامل يوم الأحد المقبل 30/3 (يوم الأرض) ويشمل الإضراب كافة المؤسسات الرسمية والتربوية والمحال التجارية وتهيب اللجنة بأهلنا في النقب الحبيب بالعمل في إنجاح الإضراب والالتزام به . 2. تعلن اللجنة عن تنظيم فعاليات يوم الأرض في قرية " صويوين " غير المعترف بها بحيث ستنظم مسيرة تبدأ من مدخل القرية الساعة الرابعة عصراً ( 16:00) باتجاه موقع النشاط والفعالية الشعبية المركزية في القرية . وعليه , فإن اللجنة تدعو إلى اكبر مشاركة جماهيرية في هذه المسيرة والاجتماع الجماهيري لنؤكد على عهدنا ووفائنا لشهداء يوم الأرض والتزامنا لقضايا الأرض والمسكن . 3. ندعو أهلنا إلى المشاركة في الفعاليات والنشاطات الجماهيرية والتطوعية التي تنظمها القوى الوطنية والإسلامية في هذه الأيام وعلى شرف يوم الأرض من زراعة أشجار وترميم مؤسسات وبناء بيوت مهدومه وغيرها .

لجنة التوجيه لعرب النقب: مسيرة يوم الأرض 30/3 في قرية صويوين

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب مساء أمس الأحد اجتماعها الأسبوعي حيث أقرت فعاليات ونشاطات يوم الأرض الذي تصادف ذكراه يوم الأحد المقبل ( 30/3/2014 ) وقد خلص الاجتماع إلى ما يلي :

1. التأكيد على الإضراب العام والشامل يوم الأحد المقبل 30/3  (يوم الأرض) ويشمل الإضراب كافة المؤسسات الرسمية والتربوية والمحال التجارية وتهيب اللجنة بأهلنا في النقب الحبيب بالعمل في إنجاح الإضراب والالتزام به .


2. تعلن اللجنة عن تنظيم فعاليات يوم الأرض في قرية " صويوين " غير المعترف بها بحيث ستنظم مسيرة تبدأ من مدخل القرية الساعة الرابعة عصراً ( 16:00) باتجاه موقع النشاط والفعالية الشعبية المركزية في القرية . وعليه , فإن اللجنة تدعو إلى اكبر مشاركة جماهيرية في هذه المسيرة والاجتماع الجماهيري لنؤكد على عهدنا ووفائنا لشهداء يوم الأرض والتزامنا لقضايا الأرض والمسكن .


3. ندعو أهلنا إلى المشاركة في الفعاليات والنشاطات الجماهيرية والتطوعية التي تنظمها القوى الوطنية والإسلامية في هذه الأيام وعلى شرف يوم الأرض من زراعة أشجار وترميم مؤسسات وبناء بيوت مهدومه وغيرها .

                                                                                                     

التعليقات