تجمع البعنة يدعو رئيس المجلس المحلي للالتزام بقرار المتابعة والقطرية الرافض للخدمة المدنية

في أعقاب التصريحات الصحفية التي أدلى بها عباس تيتي، رئيس مجلي البعنة المحلي، اليوم الخميس حول تأييده للخدمة التطوعية في الشرطة الجماهيرية على أثر حضور وكلاء للخدمة المدنية من خارج البلدة للمدرسة الثانوية في البعنة، عبر الكثير من الأهالي عن استهجانهم فيما دعا التجمع الوطني في البعنة رئيس المجلس للتراجع عن تصريحاته والالتزام بالإجماع العربي الرافض للخدمة المدنية. وفي حديث مع عدد من الأهالي استهجنوا تصريحات رئيس المجلس ودعوه إلى نبذ الخمة المدنية وعدم السماح لها بالتغلغل في مدارسنا ومؤسسات. من جانبه، أكد فرع التجمع الوطني، في بيان عممه على وسائل الإعلام رفضه للخدمة المدنية وللخدمة بكافة أشكالها، واعتبر أن تصريحات رئيس المجلس لا تتماشى مع الإجماع الوطني بشأن الخدمة المدنية الإسرائيلية. ودعا البيان رئيس المجلس عباس تيتي إلى التراجع عن تصريحاته وإعلان التزامه بقرار لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية الرافضين للخدمة المدنية.

تجمع البعنة يدعو رئيس المجلس المحلي للالتزام بقرار المتابعة والقطرية الرافض للخدمة المدنية

في أعقاب التصريحات الصحفية التي أدلى بها عباس تيتي، رئيس مجلي البعنة المحلي، اليوم الخميس حول تأييده للخدمة التطوعية في
الشرطة الجماهيرية على أثر حضور وكلاء للخدمة المدنية من خارج البلدة للمدرسة الثانوية في البعنة،  عبر الكثير من الأهالي عن استهجانهم فيما دعا التجمع الوطني في البعنة رئيس المجلس للتراجع عن تصريحاته والالتزام بالإجماع العربي  الرافض للخدمة المدنية.


وفي حديث مع عدد من الأهالي استهجنوا تصريحات  رئيس المجلس ودعوه  إلى  نبذ الخمة المدنية وعدم السماح لها بالتغلغل في مدارسنا ومؤسسات.


من جانبه، أكد فرع التجمع الوطني، في بيان عممه على وسائل الإعلام رفضه للخدمة المدنية  وللخدمة بكافة أشكالها،  واعتبر أن تصريحات رئيس المجلس لا تتماشى مع الإجماع الوطني بشأن الخدمة المدنية الإسرائيلية.


ودعا  البيان رئيس المجلس عباس تيتي  إلى التراجع عن تصريحاته وإعلان التزامه بقرار لجنة  المتابعة العليا واللجنة القطرية  الرافضين للخدمة المدنية.
 

التعليقات