عرابة البطوف: عائلة عيادة الثكلى تتبرع بمبلغ مالي لجمعية الاغاثة الطبيه الفلسطينية

تبرعت عائلة عيادة من عرابة البطوف بمبلغ التعويضات الذي تلقته تعويضا على مصرع ابنتهم في حادثة سير، إلى مؤسسة خيرية فلسطينية.

عرابة البطوف: عائلة عيادة الثكلى تتبرع بمبلغ مالي لجمعية الاغاثة الطبيه الفلسطينية

تبرعت عائلة عيادة من عرابة البطوف  بمبلغ التعويضات الذي تلقته  تعويضا على مصرع ابنتهم في حادثة سير، إلى مؤسسة خيرية فلسطينية.

  وقدم الوالد صالح عياده (والد المرحومة هند) التي راحت ضحية حادث الطرق عند جسر "اريك" شمالي البلاد قبل اسبوعين، التبرع لجمعية الإعاثة الطبية الفلسطينية في رام الله، وتسلمها المدير العام  الدكتور مصطفى البرغوثي، وذلك بحضور رئيس مجلس عرابه السابق عمر واكد نصار وعدد من الشخصبات.
وقال نصار: "كان لي الشرف ان أكون مع الشيخ سليمان ابو فريحة،  من النقب ، ورئيس مجلس دير حنا، رجا خطيب،  الموكلين قبل سائق السيارة التي  شاركت في الحادث  الذي راح ضحيته المرحومتان علا غنايم من سخنين، وهند صالح عيادة من عرابة.
وأوضح نصار أن السائق المتسبب بالحادث  تعهد بدفع مبلغ مالي  لوالد المرحومة هند،  فقرر الأخير \لتبرع عن روح ابنته لجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية ايمانا منه بجهودكم وعملكم المتفاني لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني ومواقفهم المشرفة والذي يثق بكم كثيرا.

صالح عياده والد المرحومه هند قال: "رغم حزني وألمي على ابنتي، انا أؤمن بالقضاء والقدر ولم ابحث في حياتي عن مال يعوضني عن ابنتي، وبعد تدخل العقلاء تم تحميل  السائق مبلغ 50 الف شاقل للمحافظة على العلاقة الطيبة بيننا، ومنذ تسلمي المبلغ وأنا اشعر باني أحمل حملا ثقيلا ، عندها قررت التبرع بالمبغ لاحدى المؤسسات الخيرية ."
وأضاف عيادة موجها حديثه للدكتور البرغوثي: "بامكانكم التصرف بالمبلع لعائلات الشهداء أو الاسرى او الجرحى او ذوي الاعاقات المحدودة  لوجه الله عن روح ابنتي لإزالة هذا الحمل الثقيل عني ولترتاح ابنتي في قبرها" .

الدكتور مصطفى البرغوثي قال: "أولا نترحم على روح المرحومة هند، ونحن نثمّن هذه الخطوة الانسانية الرائعة وان دلت على شيء فإنما تدل على التواصل ما بين شعبنا الفلسطيني الواحد" .
وأضاف البرغوثي :" بدأنا من نقطة الصفر واليوم نحن نقدم الخدمات لـ 500 عائلة في الضفة وغزة، والجمعية تقدم خدمات طبية لحوالي مليون ونصف  فلسطيني وهناك عائلات مستورة تبحث عن دواء، وسنعمل جاهدين على تخليد ذكر المرحومة هند صالح عيادة في مؤسساتنا المختلفة" .
 

التعليقات