كفر مندا: المربية الهام عبد الحليم أول امرأة في المجلس البلدي للقرية

حققت المربية إلهام عبد الحليم سابقة في كفر مندا لتصبح أول امرأة تشغل منصب عضو مجلس محلي في القرية عن قائمة " كفر مندا الموحدة"،حيث كانت مشاركتها الرسمية الأولى في جلسة المجلس المحلي التي عُقدت مساء الثلاثاء. ووصلت المربية إلهام عبد الحليم الى قاعة الجلسة بمرافقة عدد من الصديقات ونساء قائمة كفر مندا الموحدة لدعمها وتشجيعها لمواصلة مشوارها بانخراطها بالعمل السياسي المحلي، حيث كانت الفرحة بادية على وجوههن بالحصول على أول تمثيل نسائي في المجلس بعد سنوات طويلة من احتكار عضوية المجلس المحلي للرجال فقط. وعبرت المربية إلهام عبد الحليم عن سعادتها بدخول عالم السياسة المحلية، مقدمة الشكر والامتنان لكل من ساندها ودعمها، مؤكدة أنها ستسعى لرفع مكانة المرأة المنداوية والعمل على إعادة عمل ونشاط المجلس النسائي في القرية حتى يكون منبراً لكل النساء. ومن جانبه أعرب رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم عن فخره واعتزازه بتحقيق تمثيل نسائي في المجلس البلدي متمنيًا للمربية إلهام دوام التوفيق والنجاح والعمل المثمر في مهمتها الجديدة تجدر الإشارة الى أن المربية إلهام عبد الحليم متزوجة وأم لثلاثة أبناء وتعمل حاليًا مربية في روضة أطفال.

كفر مندا: المربية الهام عبد الحليم أول امرأة في المجلس البلدي للقرية

الصورة عن موقع "الكاشف" المحلي

 حققت المربية إلهام عبد الحليم سابقة في كفر مندا لتصبح أول امرأة تشغل منصب عضو مجلس محلي في القرية عن قائمة " كفر مندا الموحدة"،حيث كانت مشاركتها الرسمية الأولى في جلسة المجلس المحلي التي عُقدت مساء الثلاثاء.

ووصلت المربية إلهام عبد الحليم الى قاعة الجلسة بمرافقة عدد من الصديقات ونساء قائمة كفر مندا الموحدة لدعمها وتشجيعها لمواصلة مشوارها بانخراطها بالعمل السياسي المحلي، حيث كانت الفرحة بادية على وجوههن بالحصول على أول تمثيل نسائي في المجلس بعد سنوات طويلة من احتكار عضوية المجلس المحلي للرجال فقط.

وعبرت المربية إلهام عبد الحليم عن سعادتها بدخول عالم السياسة المحلية، مقدمة الشكر والامتنان لكل من ساندها ودعمها، مؤكدة أنها ستسعى لرفع مكانة المرأة المنداوية والعمل على إعادة عمل ونشاط المجلس النسائي في القرية حتى يكون منبراً لكل النساء.

ومن جانبه أعرب رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم عن فخره واعتزازه بتحقيق تمثيل نسائي في المجلس البلدي متمنيًا للمربية إلهام  دوام التوفيق والنجاح والعمل المثمر في مهمتها الجديدة

تجدر الإشارة الى أن المربية إلهام عبد الحليم متزوجة وأم لثلاثة أبناء وتعمل حاليًا مربية في روضة أطفال.

 

التعليقات