مجد الكروم: إحراق مركبتين لعائلة رئيس رابطة الأسرى الأسير المحرر منير منصور

أقدم مجهولين فجر اليوم الثلاثاء على احراق مركبتين تابعتين للاسير المحرر منير منصور ونجله علي في مجد الكروم حيث اتت النيران على المركبتين المركونتين تحت المنزل بالكامل مما الحقت اضرار جسيمة بهما وكذلك الحاق ضرر بالمنزل.

مجد الكروم: إحراق مركبتين لعائلة رئيس رابطة الأسرى الأسير المحرر منير منصور

 أقدم مجهولين فجر اليوم الثلاثاء على احراق مركبتين تابعتين للاسير المحرر منير منصور ونجله علي في مجد الكروم، حيث اتت النيران على المركبتين المركونتين تحت المنزل  بالكامل مما الحقت اضرار جسيمة بهما وكذلك الحاق ضرر بالمنزل.

هذا وياتي هذا الاعتداء الغاشم بالتزامن مع اصدار حكم على منير منصور مطلع الأسبوع  بالسجن 3 سنوات مع وقف التنفيذ وأربعة شهورعمل في خدمة الجمهور بسبب نشاطه السياسي من أجل الاسرى.

وقال منصور لموقع عرب 48: استيقظنا قرابة الساعة الثالثة فجراً على صوت انفجار وتبين أن الانفجار نتج عن إطار سيارة، وبعد ان هرعنا للاسفل ووجدنا سيارتين قد التهمتهما النيران وعندما استدعينا الشرطة التي وصلت بنفرين فقط بعد قرابة الساعة وعاينت المكان لكن لا يبدو لنا انها اكترثت أو أعطت الجريمة الاهتمام الذي تستحق.

واضاف منصور: أنا حقيقة لا زلت مصدومًا، ولا أستطيع أن أتكهن أو أن أفكر بمن قد يقف خلف هذا العمل الجبان وأنا كما يعرف القاصي والداني ليس لي أعداء أو خصوم، بل تربطني علاقات احترام ومودة مع الجميع في مجد الكروم وخارجها.  

التعليقات