عرابة البطوف: مداهمات واعتقالات لعمال من الضفة الغربية

قامت قوات من الشرطة مدعومة بقوات خاصة وقوّات من حرس الحدود مدعومة بطائرة مروحية ليلة أمس السبت، بعملية مداهمة لمساكن العمّال من الضفة الغربية والتي اتخذوها مأوى لهم بمحاذاة البيوت الغربية لقرية عرابة وتحديدا في منطقة مشطة الوعرية.

عرابة البطوف: مداهمات واعتقالات لعمال من الضفة الغربية

احتجاز عمال فلسطينيين، الأسبوع الماضي

 قامت قوات من الشرطة مدعومة بقوات خاصة وقوّات من حرس الحدود مدعومة بطائرة مروحية  ليلة أمس السبت، بعملية مداهمة لمساكن العمّال من الضفة الغربية والتي اتخذوها مأوى لهم بمحاذاة البيوت الغربية لقرية عرابة وتحديدا في منطقة مشطة الوعرية.

وقال شهود عيان من القرية والذين استفاقوا على هدير الطائرة وأصوات آليات الشرطة أن الشرطة اعتقلت العشرات من العمال الذين داهمتهم القوات الخاصة وهم نيام .  وقال شاهد عيان من البلدة أن:"عملية  المداهمة والاعتقال شاهدها مع عشرات الشبان من البلدة والأهالي واصفاَ اياها بالطريقة المذلّة والمحزنة ".

وكانت الشرطة قد قامت مؤخرا بحملة بمشاركة المئات من قوات حرس الحدود في مناطق مختلفة من البلاد  ونفذت حملة ملاحقة واسعة حيث اعتقل في هذه الحملة 195 شخص بالإضافة الى 16 مشغّل ، قسم منهم ابعد والاخر ما زال رهن الاعتقال .

يذكر أن العشرات من العمّال من مناطق مختلفة في الضفة الغربية يعملون  وينامون في مناطق مختلفة بمحاذاة عرّابة في ظروف قاسية وغير انسانية .

التعليقات