الناصرة: تحطيم "مفتاح العودة" في حي الصفافرة

وكان هذا النصب قد بادرت الى بنائه مجموعة شباب التغيير في الناصرة احياء لذكرى النكبة .وجاء في بيان لشباب التغيير :ان"أيدي آثمة مشبوهة اعتدت الليلة على مفتاح العودة وقامت بهدمه بواسطة ربطه بسيارة وإهالتهِ ، إذا كان هذا حال العملاء يسرحون ويمرحون ويعيثون في البلد خراباً ، فنحن نعلنها عالياً ... ستقطع اليد التي تمتد على رموزنا الوطنية .لا نامت أعين الجبناء ".

الناصرة: تحطيم

علم  موقع "عرب 48 " عن اقدام مجهولين قبل منتصف  الليل الفائت على تحطيم مجسم مفتاح العودة على دوار الشهداء في حي الصفافرة في مدينة الناصرة.

وكان هذا النصب قد بادرت إلى بنائه مجموعة شباب التغيير في الناصرة احياء لذكرى النكبة .وجاء في بيان  لشباب التغيير إن "أيدي آثمة مشبوهة اعتدت الليلة على مفتاح العودة وقامت بهدمه بواسطة ربطه بسيارة وإهالتهِ ، إذا كان هذا حال العملاء يسرحون ويمرحون ويعيثون في البلد خراباً ، فنحن نعلنها عالياً... ستقطع اليد التي تمتد على رموزنا الوطنية .لا نامت أعين الجبناء ".

وأضاف شباب التغيير: "نحن نعرف غريمنا، هؤلاء الشلة من الزعران والعملاء للسلطة الذي يعتقدون أن البلد فالتة، سينالون عقابهم قريباً، من أزعج هذا المفتاح؟ من لا ينام الليل من عودة اللاجئين؟! هذا المفتاح ازعج السلطة فأوعزت لعملائها بتخريبه... كالخفافيش في الليل لأنهم يعلمون بأن ضوء النهار وحرارة أهل البلد ستمنعهم من تنفيذ فعلتهم الدنيئة".

التعليقات