«الموت للعرب» ونجمة داوود خطت على مركبة مواطنة عربية في «نتسيريت عيليت»

في إطار الاعتداءات العنصرية التي ازدادت مؤخرا، تعرضت مركبة مواطنة عربية تقطن في "نتسريت عيليت" إلى اعتداء من قبل مجهولين، حيث قاموا بكتابة شعارات عنصرية على المركبة باستخدام أداة حادة. وفي حديث مع صاحبة المركبة المعتدى عليها رؤيا عواد قالت: " لا أستغرب هذه الأعمال في ظل التحريض العنصري المستشري خاصة في نتسيريت عيليت، التي تعتبر نموذجا مصغرا لعنصرية وفاشية الدولة، لا سيما

«الموت للعرب» ونجمة داوود خطت على مركبة مواطنة عربية في «نتسيريت عيليت»

في إطار الاعتداءات العنصرية التي ازدادت مؤخرا،  تعرضت  مركبة مواطنة عربية تقطن في "نتسريت عيليت"  إلى اعتداء من قبل مجهولين، حيث قاموا بكتابة شعارات عنصرية على المركبة باستخدام أداة حادة.

وفي حديث مع صاحبة المركبة المعتدى عليها رؤيا عواد قالت: "لا أستغرب هذه الأعمال في ظل التحريض العنصري المستشري خاصة في نتسيريت عيليت، التي تعتبر نموذجا مصغرا لعنصرية وفاشية الدولة، لا سيما بوجود رئيس بلدية فاشي". 

واضافت عواد: "ما حصل أمس أنه حوالي الساعة الثامنة مساء وحين أرادت عائلتي التوجه لشراء بعض الحاجيات من المدينة،  فوجئوا حين شاهدوا ما كتب على المركبة من عبارات عنصرية ومعادية للعرب منها الموت للعرب وشعار نجمة داوود التي حفرت باداة حادة على المركبة ".
وتابعت عواد حديثها قائلة : " بالنسبة لنا كسكان عرب في نتسيريت عيليت هذه ليست المرة الأولى التي نتعرض بها لمضايقات عنصرية، فالتحريض على العرب ليس بالجديد، وأحمل الشرطة والبلدية المسؤولية الكاملة عن عدم ردع مثل هذه الأعمال الأرهابية وتساهلهم مع هذه الفئات والأوبئة العنصرية".

 

التعليقات