عكا تحيي الذكرى السادسة والستين للنكبة

تحت عنوان عكا "ميناء الصمود والعودة" واستجابة لدعوة الحركات والأحزاب الوطنية الفاعلة في المدينة، أحيت مدينة عكا بمئات المشاركين مساء اليوم الخميس الذكرى السادسة والستين للنكبة، حيث انطلقتالمسيرة الحاشدة من دوّار غسّان كنفاني على مدخل البلدة دوار المدفع وشقت أحياء وازقات البلدة القديمة متجهة نحو البوابة الشرقية من أمام الجامع الجزار حيث المهرجان الخطابي في باحة الصور الشرقي.

عكا تحيي  الذكرى السادسة والستين للنكبة

تحت عنوان عكا "ميناء الصمود والعودة" واستجابة لدعوة الحركات والأحزاب الوطنية الفاعلة في المدينة، أحيت مدينة عكا بمئات المشاركين مساء اليوم الخميس الذكرى السادسة والستين للنكبة، حيث انطلقت المسيرة الحاشدة من دوّار غسّان كنفاني على مدخل البلدة دوار المدفع وشقت أحياء وأزقة البلدة القديمة متجهة نحو البوابة الشرقية من أمام الجامع الجزار حيث المهرجان الخطابي في باحة السور الشرقي.

ورفع المنظاهرون الأعلام الفلسطينية والرايات الوطنية المنددة بسياسة التهويد والتهجير، ومنها "من عكا مش طالعين" و"عكا مش للبيع" وغيرها من الشعارات التي تؤكد على الصمود، وعلى حق العودة للمهجرين.

  واختتمت المسيرة بمهرجان فني هادف وملتزم بمشاركة مجموعة من الفنانين عند السور الشرقي  للتاكيد على صمود أهالي عكا أمام التهجير  والتهويد المستمر لاهالي عكا".

 

التعليقات