أم الفحم: التجمع ومنتدى الثانويين يستكملان التحضير لأمسية "متطوع مش خادم" ضد الخدمة المدنية والتجنيد

يعمل الشباب الفحماوي هذه الأيام على استكمال التحضيرات الأخيرة لأمسية "متطوع مش خادم" الأولى من نوعها ضد الخدمة المدنية والتجنيد.

أم الفحم: التجمع ومنتدى الثانويين يستكملان التحضير لأمسية

يعمل الشباب الفحماوي هذه الأيام على استكمال التحضيرات الأخيرة لأمسية "متطوع مش خادم" الأولى من نوعها ضد الخدمة المدنية والتجنيد.

تقام الأمسية التي السبت لبقريب  24.5.2014 الساعة 17:30 في قاعة العلوم والفنون – مدرسة الغزالي في أم الفحم. تشمل الأمسية فقرات فنية متنوعة مع الفنانة الملتزمة سلام أبو آمنة وفرقتها الموسيقية، وفقرة راب مع الفرقة الفحماوية «صرخة سلام»، وقراءات شعرية للشاعر علي مواسي ومداخلات قصيرة من النائب د.باسل غطاس والقائم بأعمال رئيس البلدية الشيخ طاهر علي، وعضو لجنة الأباء المحلية السيد ناصر فايق.

ووجه الشباب الفحماوي القائم على الأمسية نداءًا على شبكات التواصل الإجتماعي جاء فيه: الأخوة والأخوات جميع اهلنا في ام الفحم، أنها دعوة عامة لعموم الشباب في أم الفحم لنقف وقفة رجل واحد ضد محاولات التجنيد للخدمة العسكرية في الجيش والتجنيد للخدمة المدنية الإسرائيلية. رافضين بذالك كل المخططات التي تهدف لتفتيت هويتنا العربية الفلسطينية، لنعلن عزّمنا التصدي ومناهضة أي قانون يتم صياغته في الكنيست ليفرضوا عن طريقه الخدمة المدنية والخدمة في الجيش.

وأضافوا: إنه أول مهرجان ضد الخدمة المدنية في أم الفحم. على الرد أن يكون مدويا وحدويا ثوريًا متزن على مؤامرة الخدمة المدنية في أم الفحم. انها دعوة مفتوحة للشباب الفحماوي أن يشاركنا المهرجان الشبابي حتى نقتلع بذور هذا التشوه الأخلاقي ونقوم بالدفاع عن ثوابت هويتنا الوطنية. علينا التأكيد عبر رسالة شبابية حاشدة على انتمائنا الوطني وعلى رفضنا المطلق لكافة مخططات تشويه هُويّة شبابنا القوميّة وإننا نعول على بلد العزة بإبنائها الذين دافعوا عنها وعن كرامتها في أحداث الروحة عام 1998 والأنتفاضة الثانية عام 2000 أن يتصدوا لكافة مشاريع تفتيت نسيجنا الفلسطيني، ليكون المهرجان يوم السبت القادم الرد المدوي على مخططات الخدمة المدنيّة والتجنيد. احجزوا مقاعدكم مسبقًا في المهرجان ...

 

التعليقات