حوادث الطرق: مصرع شاب من كفر كنا وطفلة في اللد

تصادم مركبتين قرب كفركنا يسفر عن مصرع نايف طه (19 عاما) وإصابة اثنين آخرين * الطفلة ياسمين أبو غانم تتعرض للدهس بشاحنة كانت تسير إلى الخلف في اللد

حوادث الطرق: مصرع شاب من كفر كنا وطفلة في اللد

المرحوم الشاب نايف محمد طه

وقع مساء اليوم حادث طرق مروع بين مركبتين خصوصيتين عند مفرق بيت ريمون، بالقرب من كفركنا، مما أسفر عن مصرع شاب (١٩ عامًا) من كفر كنا وإصابة شابين بجراح متفاوتة.

وعلم أن الشاب المرحوم يدعى نايف طه.

وأفاد مراسل عرب ٤٨ أن طواقم الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث إلا أنها إضطرت إلى إعلان وفاة الشاب في المكان بسبب إصابته البالغة.

ووفق شهود فإن الحادث وقع بين مركبتين خصوصيتين عندما أقدمت احداهما على تنفيذ التفافة، مما أسفر عن اصطدامها بالمركبة الأخرى. 

وفي حادث آخر، وقع في مدينة اللد، مساء اليوم، لقيت طفلة في عامها الثاني مصرعها دهسا بشاحنة.

وجاء أن الطفلة ياسمين أبو غانم كانت في موقف للمركبات في شارع "بن يهودا" في اللد عندما تعرضت للدهس بشاحنة كانت تتحرك إلى الخلف دون أن يلاحظ سائقها الطفلة.

كما جاء أن والد الطفلة وأبناء عائلتها قاموا بنقلها إلى مركز طبي قريب من مكان الحادث، إلا أنها فارقت الحياة بسبب إصابتها الخطيرة.

وعلم أن الشرطة احتجزت سائق الشاحنة للتحقيق معه. وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الطفلة كانت تلعب خارج منزل العائلة، وفي مرحلة معينة قاد السائق شاحنته إلى الخلف دون أن يلاحظ وجود الطفلة خلف الشاحنة.

صور الحادث قرب كفر كنا
 

التعليقات