إرهابيو "دمغة الثمن" يعتدون على الشاب محمد فوزي من قرية مصمص

فوزي لـ"عرب 48": كان المعتدون يحملون علب أصباغ وأدوات تخريب وسلاح، وكان معهم شخص عربي

إرهابيو

اعتدى يهود متطرفون من إرهابيي "دمغة الثمن"، اليوم الخميس، على الشاب محمد فوزي من قرية مصمص وذلك خلال تصديه لمحاولة اقتحام القرية من قبل حوالي ستة أشخاص من اليهود المتدينين بالإضافة إلى شاب يشتبه بأنه عربي.

وقال فوزي لـ"عرب48" إنه "فيما كنت متجها الى أحد محلات 24 في القرية سمعت أصواتا غريبة تخرج من النفق الموصل بين الجزء العلوي والسفلي من قرية مصمص، وبالفعل توجهت إلى المكان حيث أتضح لي أن هناك أكثر من 6 مستوطنين".

وأضاف: "حاولت ان أصدمهم وقمت بالصراخ عليهم ومطالبتهم بالرحيل على الفور إلا أن شخصين منهم كانا يحملان السلاح وحاولا تهديدي بالسلاح. لكني فاجأت أحدهم وتعاركت معه، وبعد ذلك طعنني بسكين صغير كان بحوزته، ثم فروا من المكان".

وتابع فوزي: "أنا متأكد مئة في المئة من أنه كان بينهم شخص عربي، لأنه كان يتقن التحدث باللغة العربية بشكل كامل، إلا أنه كان ملثما. كما أن من يأتي إلى هذا المكان فإنه يعرف مداخل ومخارج القرية معرفة كاملة".

وقال فوزي إن هؤلاء الإرهابيين كانوا يحملون علب أصباغ وأدوات تخريب، إضافة إلى أنهم كانوا مسلحين "ولذلك أنا متأكد من أنهم ينتمون لجماعة ’دمغة الثمن’".

وخلص فوزي إلى القول إنه "في البداية لم أرغب بنشر هذا الموضوع كي لا أثير الأجواء في وادي عارة، خاصة وأنها تشهد توترا ملحوظا في الفترة الاخيرة. وبحمد الله خرجت من هذا الاعتداء العنصري بجراح طفيفة وتمكنت من طردهم خارج حدود القرية". 

التعليقات