وزارة الصحة تغلق مراكز رعاية الأم والطفل في أم الفحم متذرعة بالاحتجاجات

أبلغت وزارة الصحة بلدية أم الفحم بقرارها إغلاق مراكز رعاية الأم والطفل في المدينة، متذرعة بالأحداث الأخيرة في منطقة وادي عارة.

وزارة الصحة  تغلق مراكز رعاية الأم والطفل في أم الفحم متذرعة بالاحتجاجات

أبلغت وزارة الصحة، اليوم، بلدية أم الفحم بقرارها إغلاق مراكز رعاية الأم والطفل في المدينة، متذرعة  بالأحداث الأخيرة في منطقة وادي عارة.

وأجرى مكتب وزارة الصحة في مدينة الخضيرة اليوم، اتصالا هاتفيا بمدير قسم الصحة في بلدية أم الفحم، محمد حلمي سعد، وأبلغه  بقرار إغلاق كافة مراكز الأم والطفل في المدينة حتى إشعار آخر وذلك بناء على قرار ضابط الأمن الخاص بالوزارة.

واوضح المكتب أن قرار ضابط الأمن  جاء ببسبب الاحداث الاخيرة في الوسط العربي وخاصة في وادي عارة. وادعى أت الأوضاع تشكل خطرا على الممرضات والعاملات في المراكز.

وفي أعقاب ذلك قام رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان، بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لوزيرة الصحة مطالبا اياه بفتح المراكز الصحية على الفور، محملا الوزارة المسؤولية الكاملة في حال حدوث اي مكروه لأحد أطفال في المدينة.

كما وحاول مراسلنا استضياح الامر من الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم الا انه تعذر عليه ذلك وفي حال ورود اي تعقيب رسمي من البلدية فسوف نقوم بنشره على الفور.

 

التعليقات