اعتقال 19 شابا من النقب على خلفية مظاهرات الغضب

شاركوا في موجة التظاهرات والاحتجاجات التي يشهدها الداخل الفلسطيني احتجاجا على جريمة قتل الشهيد محمد ابو خضير.

 اعتقال 19 شابا من النقب على خلفية مظاهرات الغضب

الشرطة تتأهب في النقب وتقمع مظاهرات الغضب

تواصل محكمة الصلح في بئر السبع التداول في ملفات 19 شابا عربيا من النقب تم اعتقالهم على خلفية المشاركة في مظاهرات الغضب المنددة في العدوان على الشعب الفلسطيني، حيث لم يصدر بعد قرار بشأنهم، وانتدبت مؤسسة ميزان لحقوق الانسان – الناصرة محامين من منطقتي النقب والشمال يترافعون عن عدد من الشبان المعتقلين في النقب.

واحضرت الشرطة إلى محكمة الصلح في مدينة بئر السبع اليوم الأثنين 19 شابا معتقلا من بلدتي تل السبع ورهط في النقب، للاشتباه فيهم بالمشاركة في التظاهرات التي كانت الليلة الماضية في بلدات النقب العربية ضمن موجة التظاهرات والاحتجاجات التي يشهدها الداخل الفلسطيني احتجاجا على جريمة قتل الشهيد محمد ابو خضير.

وحصلت مؤسسة ميزان على قائمة بأسماء المعتقلين من بلدة تل السبع وهم: سليمان الاطرش، انور ابو عصا، رفعت العلاوين، حاتم ابو عصا، عيد ابو عصا، هاشم ابو رقيق، حافظ حمدية، امين ابو كف وطارق ابو كف، بينهم قاصرون.

اما معتقلو مدينة رهط فهم: يوسف الطوري، عماد ابو سبيت، سلطان ابو مديغم، زكي ابو مديغم، ماهر الطوري، عزيز الطوري، نعيم ابو مديغم، باسل الطوري، عقل ابو فريح وهادي ابو مديغم، بينهم قاصرون كذلك.

التعليقات