تظاهرة احتجاجية في كفر قرع على العدوان الإسرائيلي

شارك العشرات من أهالي كفرقرع في المظاهرة التي نظمتها اللجنة الشعبيّة بالتعاون مع المجلس المحلّيّ، وانطلقت المظاهرة من ساحة البيادر وسط كفرقرع متوجهة إلى باحة البير مرورًا بوسط البلد.

تظاهرة احتجاجية في كفر قرع على العدوان الإسرائيلي

شارك العشرات من أهالي كفرقرع في المظاهرة التي نظمتها اللجنة الشعبيّة بالتعاون مع المجلس المحلّيّ، وانطلقت من ساحة البيادر وسط كفرقرع متوجهة إلى باحة البير مرورًا بوسط البلد.

ورفع المشاركون شعارات تندّد بالإرهاب الإسرائيليّ بحق الشعب الفلسطينيّ وجرائم قطعان المستوطنين والتي أدت إلى استشهاد الفتى محمّد أبو خضير.

وقرّرت اللجنة الشعبيّة موحّدة بكلّ مركّباتها الحزبيّة هذه الفعاليّات ودعت جميع الأهل للتكاتف والتعاضد من أجل إنجاح فعالياتها فكان الرّدّ من الأهالي المشاركة العشرات لنصرة لقضايا شعبنا الفلسطينيّ أمام اعتداءات قطعان المستوطنين وعربدة المؤسسة الإسرائيليّة.

كما حمّلت اللجنة الشعبيّة والمجلس المحلّيّ السلطات الإسرائيليّة تداعيات الأوضاع في مدننا وقرانا العربيّة من جراء التحريض على المواطنين العرب من خلال الملاحقات السياسيّة لقيادات الجماهير العربيّة في الداخل. ودعت اللجنة الشعبيّة والمجلس المحلّيّ أهلنا جميعا لأخذ الحيطة والحذر من قطعان المستوطنين المدعومة من السلطات الإسرائيليّة.

هذا وتقدم المظاهرة المحامي حسن محمد عثامنة، رئيس المجلس المحلي كفرقرع، والنائب جمال زحالقة وأئمة المساجد وعدد من القياديين وممثلين عن مختلف التيارات السياسية والشعبية في كفرقرع .

هذا وقد اختتمت مظاهرة الغضب بكلمات مقتضبة، ألقاها رئيس المجلس والنائب زحالقة والشيخ عبد الكريم مصري.

التعليقات