إطلاق سراح 3 نشطاء من حيفا شاركوا في مظاهرة ضد العدوان على غزة

المئات شاركوا مساء أمس بالمسيرة التي بادر لتنظيمها حراك حيفا تنديدا بالعدوان على قطاع غزة، واحتجاجا على التحريض العنصري ضد العرب.

إطلاق سراح 3  نشطاء من حيفا شاركوا في مظاهرة ضد العدوان على غزة

رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالحرب على غزة

قررت محكمة الصلح في حيفا، اليوم الثلاثاء الإفراج عن المُعتقلين الثلاثة مجد كيّال، يوآف بار، ووسيم خير، كما وفرضت المحكمة كفالة مالية شخصية على المعتقلين بقدر ٢٥٠٠ شيكل، بعد أن جرى اعتقالهم على خلفية مظاهرة الغضب التي نظمت مساء أمس في حيفا، وذلك تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. 

هذا واعتقلت الشرطة الإسرائيلية مساء أمس، كل من وسيم خير ومجد كيّال بعد انتهاء المسيرة المندّدة بالعدوان على غزة، أما يوآف بار فقد اعتقلته الشرطة من منزله القائم في حي الحليصة في ساعة متأخرة من الليل، ونسبت لهم تهم المشاركة في تجمهر غير قانوني وإثارة الشغب.

تجدر الإشارة إلى أن  المئات شاركوا مساء أمس بالمسيرة التي بادر لتنظيمها حراك حيفا  تنديدا بالعدوان على قطاع غزة، واحتجاجا على التحريض العنصري ضد العرب، وللتنديد بجريمة القتل البشعة التي ذهب ضحيتها محمد أبو خضير.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، وصور الشهيد المقدسيّ محمد أبو خضير والعديد من اللافتات المنددة بالحرب على غزة وبالصمت الدوليّ حيال جرام الإحتلال والحصار.

التعليقات