خلال لقائه بعباس: وفد المتابعة يؤكد على ضرورة دعم مطالب المقاومة لوقف إطلاق النار

اجتمع وفد لجنة المتابعة العليا لقيادة الجماهير العربية، اليوم، بالقيادة الفلسطينية اليوم في رام الله، وأكد على ضرورة دعم مطالب المقاومة الفلسطينية لوقف إطلاق النار.

خلال لقائه بعباس: وفد المتابعة يؤكد على ضرورة دعم مطالب المقاومة لوقف إطلاق النار

اجتمع وفد لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، اليوم،  بالقيادة الفلسطينية في رام الله، وأكد على ضرورة دعم مطالب المقاومة الفلسطينية لوقف إطلاق النار.

  استقبل الوفد الرئيس، محمود عباس، وسكرتير اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ياسر عبد ربه، ونائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قيس أبو ليلى، وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح: عزام الأحمد وصائب عريقات ومحمود العالول ومحمد المدني.

واستعرض الرئيس عباس أمام الوفد التطورات بشأن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وشدد على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وعلى تمسكه بالوحدة الوطنية وبحكومة الوفاق الوطني الفلسطينية.

وقدم كل من الدكتور صائب عريقات وعزام الأحمد عرضا للاتصالات والمفاوضات الجارية بشأن وقف العدوان على غزة.

وشدد رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد زيدان،  في كلمته على دعم لجنة المتابعة للبيان الذي أصدرته اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والذي طالبت فيه بوقف العدوان بالتزامن مع الاستجابة لمطالب المقاومة في غزة.

 وأكد رئيس لجنة المتابعة على ضرورة دعم كل الشعب الفلسطيني لمجمل مطالب وشروط فصائل المقاومة في غزة بشأن وقف العدوان، مشددا على ضرورة فك الحصار وضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية وعلى حكومة الوفاق الفلسطينية.

وتحدث العديد من المشاركين في الوفد بهذه الروح وشددوا على وحدة الشعب الفلسطيني وعلى ضرورة الحفاظ على الوحدة الفلسطينية، معتبرين أنها شرط ضروري لا بد منه في النضال من أجل إزالة الاحتلال والاستيطان وتحقيق الحقوق الوطنية الفلسطينية.

 وشارك في وفد لجنة المتابعة: رئيس اللجنة، محمد زيدان،  ورئيس حزب التجمع،  واصل طه، وعضو المكتب السياسي للتجمع، د. محمود محارب، والنائب باسل غطاس، والنائب محمد بركة، ورئيس بلدية الناصرة السابق، رامز جرايسي، والنائب عفو اغبارية، ورئيس الحركة الاسلامية الجنوبية، حماد أبو دعابس، وسكرتير الحركة الإسلامية الشمالية، زاهي نجيدات، ومحمود مواسي عن الحزب الديمقراطي العربي.  

التعليقات