الشرطة تعتقل مهاب سيف سكرتير "أبناء البلد" في عرعرة

في إطار حملة الملاحقة السياسية التي يتعرض لها القيادات والمواطنين العرب، اعتقل مهاب وذلك على خلفية النشاطات والفعاليات المناصرة لقطاع غزة والمنددة بالعدوان الإسرائيلي.

 الشرطة تعتقل مهاب سيف سكرتير

مواجهات في وادي عارة مع قوات الشرطة-صورة من الأرشيف

تواصل الشرطة  عمليات الدهم والتفتيش في البلدات العربية وتنفيذ الاعتقالات، وقامت قوات من الوحدات الخاصة اليوم الثلاثاء باعتقال سكرتير حركة أبناء البلد في عرعرة، مهاب سيف، وذلك في إطار حملة الملاحقة السياسية التي يتعرض لها  القيادات والنشطاء السياسيين والمواطنين العرب، حيث اعتقل مهاب وذلك على خلفية النشاطات والفعاليات المناصرة لقطاع غزة والمنددة بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وقامت قوات معززة من الشرطة باقتحام منزل العائلة واعتقال سيف، وذلك على خلفية مظاهرات الغضب التي شهدتها وادي عارة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة، وزعمت الشرطة دوافع الاعتقال مشاركة سيف  بما اعتبرته أعمال إخلال بالنظام العام والتحريض حيث رفضت العائلة هذه المزاعم وأكدت بأن اعتقال ابنها يأتي لدوافع سياسية ولدوره الوطني في الناشط لنصرة الشعب الفلسطيني.

وشدد شقيق المعتقل، طاهر سيف، على أن مداهمة منزل العائلة واعتقال شقيقه سيف، يندرج ضمن الملاحقة السياسية وعملية التخويف والترهيب التي تقوم بها المؤسسة الاسرائيلية ضد المواطنين العرب.

التعليقات