أم الفحم: الحركة الإسلامية تستنكر الاعتداء على منزل الشيخ صالح لطفي

استنكرت الحركة الإسلامية في أم الفحم اليوم إطلاق النار على منزل وسيارات القيادي في الحركة، الشيخ صالح لطفي، في حي الخلايل في أم الفحم، فجر الأحد الماضي.

أم الفحم: الحركة الإسلامية تستنكر الاعتداء على منزل الشيخ صالح لطفي

استنكرت الحركة الإسلامية  في أم الفحم اليوم إطلاق النار على منزل وسيارات القيادي في الحركة، الشيخ صالح لطفي، في حي الخلايل في أم الفحم، فجر الأحد الماضي.

وقال البيان: استيقظت مدينة أم الفحم فجر الأحد على حادث مؤلم حيث قام مجهولون بالاعتداء على بيت الشيخ صالح لطفي واخوانه في حي الخلايل - أم الفحم، إذ قاموا بإطلاق النار على منازلهم وسياراتهم وبلطف ورحمة وكرم من الله لم تقع أي إصابات. ومما لا شك فيه أنّ الشيخ هو احد القيادات البارزة في الحركة الإسلامية ومدينة أم الفحم وله باع طويل في محاولاته الإصلاح بين الناس."

 وتابع البيان: "وعليه فإنّ الحركة الإسلامية في مدينة أم الفحم تدين، تشجب وتستنكر هذا العمل المرفوض بكل الأحكام الشرعية الإسلامية والقيم الانسانية والمعايير الأخلاقية وتطالب السلطات المعنية بالكشف سريعا عن الجناة الذين قاموا بهذه الفعلة الشنيعة".

وخلص البيان إلى القول: "نؤكد من هنا رفضنا لكل وسائل التهديد والتخويف والوعيد بحق أيٍّ من أهل مدينتنا وندعو الجميع للاحتكام لشرع الله من خلال الإصلاح".

التعليقات