جت المثلث تنتصر لغزة وتغيثها بمليون و200 ألف شيكل

الفعاليات الشعبية والسياسية والأكاديمية والقوى الإسلامية والوطنية في جت المثلث تتوج حملة الاغاثة والعون لأهالي قطاع غزة.

جت المثلث تنتصر لغزة وتغيثها بمليون و200 ألف شيكل

جماهير من جت تشارك في ختام حملة التبرعات" لبيك يا غزة"


توجت الفعاليات الشعبية والسياسية والأكاديمية والقوى الإسلامية والوطنية في جت المثلث حملة الاغاثة والعون لأهالي قطاع غزة، بحفل ختامي مهيب جمع المئات من اهل الخير في القرية عند ساحة مدرسة ابن رشد، أعلن من خلال عن جمع تبرعات من أهالي القرية بقيمة مليون و200 ألف شيكل ستخصص لشراء الادوية لمستشفيات القطاع.

وقام على عرافة الحفل الشيخ محمود محمد عارف مقدما ملخصا لأعمال الحملة في الايام الاخيرة، داعيا أصحاب الكلمات الفضلاء لتقديم كلماتهم رافعين الهمم ومحركين مشاعر الحضور.

وأفتتح الحفل بقراءة من سورة الاحزاب للقارئ عبيدة عبد الحكيم اسعد، ومن ثم تلاه الشيخ الأستاذ احمد بدران في كلمة مفادها أن الرابط الوحيد بيننا وبين غزة هو حبنا لله عز وجل وأخوة الإيمان ولهو رابط منيع حصين لا ينفك ولو كره ذلك أعداء كلمة الحق.

تلاه الشاعر الأستاذ عبد الحي بقصيدة أثارت وحركت مشاعر الحضور بقصيدة خاصة بالحرب على غزة، أعقب الشاعر فرقة الإخوة من جت بنشيدتين تنافستا على إعجاب الحضور ونجحت في تحقيق مرادها.

وختاما كلمة الشيخ محمد عارف، الذي لخص بكلمته ما يعانيه القطاع من ظلم المحتل ومن عزلة وإبعاد واضطهاد من إخوتهم بالعروبة والدين، وشدد على أن الأمل بالله قوي  بنصر كلمة الحق واندحار الباطل عاجلا أو اجلا.

وفي مفاجئة للحضور جميعا أعلن الشيخ محمد عارف أن قرية جت استطاعت جمع ما يقارب المليون ومائتي الف شيكل.

وتوجه الشيخ بالشكر الجزيل لكل من قام على إقامة اللجنة والتعاون معها، كما شكر جميع المتبرعين من الاطفال والنساء والرجال، واضاف شاكرا الأطباء الذين عملوا وجهدوا من اجل انجاح هذه الحملة.

وخلصت الفعاليات حملة "لبيك يا غزة" بالقول:" أعلنتها جت وبصوت يملأه الفخر باهلنا الأجاويد ذوي النخوة العالية والهمم الشامخة، صوت حق يقول لأهلنا في القطاع اننا معكم نألم كما تتألمون، صوت حق يقول لا للظلم والعدوان على المسالمين من اطفال ونساء وشيوخ كل ذنبهم ان قالو للباطل اندحر واعلوها كلمة حق وصمود".

التعليقات