عمليات دهم للشرطة في أم الفحم بحثا عن أسلحة وجريح في حادث طعن

أشار مجموعة من أهالي الحي وأصحاب المنازل إلى أن قوات الشرطة قد عبثوا بالممتلكات في البيوت من خلال عمليات تفتيش استفزازية.

عمليات دهم للشرطة في أم الفحم بحثا عن أسلحة وجريح في حادث طعن

نشاط مكثف لدوريات الشرطة في أم الفحم

تحقق شرطة أم الفحم في ملابسات طعن شاب من المدينة وإصابته بجراح متوسطة، فيما تواصل الشرطة عمليات الدهم والتفتيش في العديد من المنازل بالمدنية بحثا عن السلاح.

وعلم مراسل "عرب 48״ أن شخص قد تعرض للطعن  في حي عين جرار بأم الفحم  عصر اليوم الأحد مما ادى لإصابته بجراح وصفت بالمتوسطة، هذا وقد هرعت الى مكان الحادث سيارة الإسعاف لتقديم العلاج للمصاب ونقله الى المشفى لاستكمال العلاج.

وفي سياق آخر، ضمن حملة شرطة أم الفحم  في محاربة السلاح الغير مرخص والعنف والتجارة بالذخيرة داهمت قوات معززة من شرطة ام الفحم والوحدات الخاصة ظهر اليوم الأحد حي العقادة بالمدينة بحثا عن الأسلحة غير المرخص.

وأجرت الشرطة التفتيش في مجموعة منازل في الحي وسط استنكار وامتعاض أهالي الحي خاصة وأن الشرطة لم تعثر على أي شيء خلال عمليات التفتيش .

وأشار مجموعة من أهالي الحي وأصحاب المنازل إلى أن قوات الشرطة قد عبثوا بالممتلكات في البيوت من خلال عمليات تفتيش استفزازية معربين عن استنكارهم وامتعاضهم لكيفية وشكل التفتيش الاستفزازي في البيوت، علما أن أفراد الشرطة قاموا بتفتيش مقبرة عقادة.

وذكرت الشرطة أن عملية التفتيش نفذت وفق القانون، واشارت إلى أن عمليات التفتيش التي تقوم بها الشرطة تهدف بالأساس للحفاظ وضمان أمن وسلامة الجمهور .

التعليقات